منوعات

بعد زلزلال المغرب وإعصار ليبيا .. إعرف حقيقة سلاح HAARP الأمريكي

أحمد صابر

ثارت تساؤلات كثيرة حول ما حدث في المغرب وليبيا ، ومن قبل في تركيا وسوريا ، وبلدان كثيرة من قبل ، وهل هو في اطار مشروع حرب كيماوية تشنها الولايات المتحدة الأمريكية على العالم بالتعاون مع إسرائيل لأجل إقامة مشروع إسرائيل الكبرى أو الملك الألفي ، أو المليار الذهبي الذي سيعيش على الارض بعد التخلص من البشرية جمعاء ؟!

سلاح هارب هو من أسلحة الإبادة الجماعية أو ما يعرف بحرب النجوم للتلاعب في التغيرات المناخية .

جدير بالذكر أن إدارة مشروع هارب  تتم من ولاية ألاسكا الأمريكية ، ويقوم على تمويله وإدارته بشكل مشترك سلاح الجوالاميركي والبحرية الاميركية ، وهو جزء من جيل جديد من الأسلحة المتطورة في إطار مبادرة وزارة الدفاع الاميركيةالاستراتيجية (حرب النجوم او حروب الفضاء). 

وبشكل عملي يدير هذا المشروع من الناحية الفنية  مختبر ابحاث الفضاء في القوات الجوية الامريكية. ومشروع HAARP عبارة عن منظومة من الهوائياتAntennas العملاقة القوية عددها 120 قادرة على خلق “تعديلات محلية مسيطر عليها منطبقةالأيونوسفير”.

وهي تمثل الطبقات الأعلى من الأتموسفير – أي –  الغلاف الجوي المحيط بالكرة الارضية . 

وتحدث عملية التلاعب في المناخ لعمل الالاف أو أعاصير أو استمطار بواسطة بث حزم راديوية عالية التردد الى طبقةالأيونونوسفير لخلق تشويه محلي محسوب في هذه الطبقة تعمل كقرص عاكس لهذه الحزم وارجاعها بترددات مختلفة للمناطقالمستهدفة على سطح الكرة الارضية. 

بدأ إطلاق هذا المشروع  بعد الحرب العالمية الثانية في دول الاتحاد السوفياتي عن طريق العالم نيكولا تيسلا, والتطبيقالتجريبي للمشروع  تم في ولاية الاسكا  الأمريكية  بعد حرب الخليج الثانية خيث تم تطبيقه  اثناء الهجوم على العراق وتم  تخصيص مئات المليارات للبدء بالجانب التطبيقي للمشروع في الاسكا.


ما هو تأثير سلاح هارب الأمريكي ؟

يستطيع سلاح هارب أن يتسبب في تأثيرات كثيرة سلبية على مرحب الأرض والغلاف الجوي لتحقيق ما يهدف اليه من تدميرللبشرية : 

أولاً : التدمير التام أو تعطيل أنظمة الاتصالات الحربية أو التجارية في العالم أجمع، وإخراج جميع أنظمة الاتصالات غيرالمفعلة من الخدمة؛

ثانياً : التحكم بأحوال الطقس على كامل أراضي كوكب الارض

ثالثاً :  استخدام تقنية الشعاع الموجه، التي تسمح بتدمير أية أهداف من مسافات هائلة.

رابعاً : استخدام الأشعة غير المرئية بالنسبة للناس، التي تسبب السرطان وغيره من الأمراض المميتة، حيث لا تشك الضحيةفي الأثر المميت؛

خامساً : إدخال مجمل سكان منظقة المأهولة في حالة النوم أو الخمول، أو وضع سكانها في حالة التهيج الانفعالي القصوى،التي تثير الناس بعضهم ضد بعض مثل الحروب الاهلية؛

سادسا ً: استخدام الأشعة لإعادة بث المعلومات في الدماغ مباشرة، التي تبعث هلوسات سمعية . 

يعمل مشروع هارب عن طريق ارسال وبث حزمة كهرومغنطيسية هائلة تقدر 3.6 جيجا وات ، موجهة إلى الطبقة العليا منالغلاف الجوي بدقة عالية، لتنتج، سلاحاً كهرومغنطيسياً ذا استطاعة جبارة. يمكن تشبيهه بسيف عملاق من الموجاتالمصغرة، الذي يمكن لأشعته أن تتركز في أية نقطة على الكرة الأرضية.

ويتسبب سلاح هارب أيضاً في تعديل المناخ في مختلف أنحاء العالم مما يؤدي إلى زعزعة استقرار النظم الزراعية والبيئيةوتغيير الحقول الكهرومغناطيسية الطبيعية للكرة الارضية كما يمكن تطوير امكانيتها لرصد والتلاعب بالحركة التكتونيةوالزلزالية لصفائح الكرة الارضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى