جاليات مصرية

شباب مصر تطالب الشعب بالإصطفاف خلف القيادة السياسية لحماية الأمن القومي المصري

باريس – المصري


أكدت جمعية شباب مصر بفرنسا دعمها للرئيس ” عبد الفتاح السيسي “- رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة- في اتخاذ القرارات المناسبة لحماية الأمن القومي المصري . 

وقال ” سامح أبوزيد “- رئيس الجمعية – إن مصر تمر بمرحلة دقيقة وحساسة تستتبع اتخاذ قرارات رشيدة ومتعقلة إذا كانالأمر يتعلق بوطن يعيش فيه أكثر من مائة وعشرون مليون مواطن ، يتطلع للتنمية عبر بنية تحتية زرعها في أرضها منذ عشرسنوات متتالية ، وطموح في التقدم والريادة في مجالات الإقتصاد وتحقيق الحياة الكريمة للمواطن في شتى القطاعاتبالنظر للحالة الإقتصادية التي تخيم تبعاتها على الجميع بفعل الحروب والصراعات المحيطة بمصر . 

وأشار ” أبوزيد ” إلى ضرورة تكاتف الشعب المصري كله خلف الرئيس ” السيسي ” لما يحيط بمصر من جميع الجهات منحروب وصراعات تستلزم أن نكون جميعاً خلف القيادة في لحظات بالغة الحساسية . 

لفت ” أبوزيد ” إلى أن المواطن المصري غيور على بلاده وحدودها وأمن أرضها إذا ما شعر بأن هنالك تهديد يقترب منها ،فيستنفر جهوده للوقوف خلف رئيسه دائماً ، وهذا ما حدث على مر التاريخ المصري . 
قال ” أبوزيد ” :” إن مصر تتمتع بالإستقرار بالنظر إلى ما يخرج به الإقليم من حروب وصراعات قوضت دولاً وحكومات وشعوب ، وأخرجت سكانها لاجئين في إسرائيل دة دول ، وأضرت باقتصاديات ، وأربكت أمن واستقرار العديد منها ، بل وأنت على ما تبقى من وجودها وحولتها إلى بؤر صراع عسكري دائم لا يعلم له مدى للتعافي ، ومضت مصر في طريق التقدم والبناء والتنمية مستعينة بأبنائها في شتى القطاعات .

طالب ” أبوزيد ” جموع الشعب المصري بنفض غبار الشائعات ومحاولات كسر الثقة بين المواطنين والقيادة والقوات المسلحة بما تنشره اللجان الاليكترونية للعدو ، مؤكداً أن جيش مصر زرع وسيف يحمي للأبد يعزك وشرف وكبرياء وكرامة وعزيمة لا تلين أبداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى