جاليات مصرية

رئيس اتحاد المصريين بالخارج بفرنسا ينظم فعالية لتأييد الرئيس السيسي بحضور رموز الجالية المصرية في باريس

باريس – المصري

نظم ” ملاك شنودة “- رئيس اتحاد المصريين بالخارج في فرنسا ، وعضو مجلس إدارة اتحاد المصريين بالخارج – ندوة لدعموتأييد الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” لخوض الانتخابات الرئاسية التي ستنعقد في شهر ديسمبر القادم . 

حضر الندوة عدد من أبناء الجالية المصرية بفرنسا ، منهم صالح فرهود ، عبد الرحيم الخولي ، عبد الحميد نقريش ، عمرحشيش ، وسامح أبوزيد . 

طالب ” ملاك شنودة ” أبناء مصر بفرنسا بالخروج والتصويت في الانتخابات الرئاسية لصالح الرئيس ” السيسي ة لدعماستقرار مصر واستكمال مسيرة البناء والتنمية ومواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الفترة الحالية والمستقبلية . 

وقال ” شنودة ” إن الرئيس ” السيسي ” يعرف مقادير الامور التي نجري على كافة الاصعدة المحلي والاقليمي والدولي ،والتحديات التي تواجه مصر ، ولديه القدرة على مواجهتها باعتباره القائد الاعلى للقوات المسلحة المصرية ورئيس البلاد ، نظراًاما يتمتع به من شخصية قيادية وقدرة على اتخاذ قرارات حكيمة وحاسمة . 

تأتي أهمية هذه الندوة من منطلق الشعور الشعبي المصري بضرورة استكمال المسيرة التي بدأتها مصر حينما استعادتالأمن والأمان في الشارع المصري، وتأمين المنشآت والممتلكات العامة والخاصة.

قال شنودة : نصلي دائمًا من أجل سلام العالم وسلام الوطن وأبنائه. ومن أجل كل من هم في موقع المسؤلية “. 

قال ملاك شنودة : إننا نقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ونعلن تأييدنا لهرفي ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في ضوء ما يجري بالمنطقة والتصعيد الإسرائيلي الفلسطيني ، لاسيما وأن الرئيس السيسي هو القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية وهو لديه القدرة على التعامل مع مثل هذه الأحداث التي تمثل خطراً على الأمن القومي المصري .

طالب شنودة جموع المصريين في الخارج بالالتفاف صفاً واحداً خلف الرئيس السيسي لكي تغير مصر هذه الفترة الصعبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى