جاليات مصرية

شاهد كرنڤال المصريون بفرنسا في اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر لتأييد الرئيس السيسي

باريس – المصري

نظم المصريون بفرنسا مساء اليوم كرنڤال واحتفالية في اليوبيل الذهبي لانتصارات أكابر المجيدة بالعاصمة الفرنسية باريس ، معلنين تأييدهم ودعم ترشح الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” لإنتخابات الرئاسة القادمة التي ستجرى في شهر ديسمبر القادم .
وشارك المصريون بفرنسا بالأعلام وصور الرئيس السيسي وتيشيرتات تحمل صورة المرشح الرئاسي لإنتخابات الرئاسة ، معلنين دعمهم وتأييدهم لمسيرته في التنمية والبناء.
شملت الاحتفالية فقرات للأغاني الوطنية التي تعبر عن الانتصار في ذكرى اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة .
وأعلن أبناء مصر بفرنسا وقوفهم خلف الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة دعماً لمسيرة القندس والتنمية والتي تشهدها مصر ، ولمواجهة التحديات التي توجه الجمهورية الجديدة التي قامت بعد وقوف الرئيس السيسي في مواجهة الارهاب والجماعات التي أرادت هدم الوطن .
وكانت جمعية شباب مصر بفرنسا قد نظمت الاحتفالية بموجب تصريح من السلطات الفرنسية ، حيث شارك في الكرنفال شخصيات مصرية معروفة بباريس ، منها ععبد الحميد نقريش ، جيهان جادو ، نشأت الحصري ، وشباب الجالية المصرية بفرنسا .
قال سامح أبو زيد رئيس جمعية شباب مصر بفرنسا إنها احتفالية في حب مصر بالتزامن مع ذكرى الانتصارات الخمسين ، ودعماً الرئيس السيسي الذي واجه الارهاب وقاد مسيرة بناء مصر وتأسيس جمهورية جديدة خالية من الإرهاب والعشوائيات وفيروس سي ، وعنوانها البناء والتعمير وكرامة المواطن المصري وصحته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى