جاليات مصرية

حتى أخر لحظة | تحيا مصر … يعيش الرئيس السيسي هتافات المصريين بفرنسا من أمام السفارة بباريس

باريس – المصري

احتشد مجموعة من شباب مصر بفرنسا أمام السفارة المصرية بباريس بالإعلام المصرية حتى اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب الإقتراع في اليوم الاول لإنطلاق الإنتخابات الرئاسية .

شاهد الڤيديو من هنا :

شباب مصر بفرنسا أمام السفارة المصرية بباريس حتى إغلاق باب الإقتراع

وهتف أعضاء جمعية شباب مصر بفرنسا برئاسة المهندس ” سامح أبوزيد ” تحيا مصر … يعيش الرئيس السيسي ، معبرين عن تأييدهم ووقوفهم خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية لعام ٢٠٢٤ .

وكانت جمعية شباب مصر بفرنسا قد حشدت أعضائها منذ صباح اليوم الاول للإنتخابات الرئاسية أمام سفارة مصر بباريس للتواجد أمام مقر الاقتراع لاعلان دعم وتأييد الوئيد السيسي في الانتخابات الرئاسية .

وقال المهندس ” سامح ابوزيد ” – رئيس الجمعية – كعادتنا في جمعية شباب مصر بفرنسا ، نحشد أعضاء الجمعية في كل انتخابات أمام السفارة حتى لا نسمح للتيارات المعادية للوطن بأن ترسل رسالة سلبية عن الانتخابات الرئاسية واقول بعدم مشاركة المصريين في الخارج .

تابع ” أبوزيد ” متواجد منذ الصباح أمام السفارة المصرية بباريس ، لأن جماعة الإخوان الإرهابية ترسل أعضائها لأخذ لقطات لتشويه العملية الإنتخابية في فرنسا ، ونكون حريصين على وجود أعضائنا لقطع الطريق على الجماعة الإرهابية أن تقوم بتعكير فرحة المصريين بالخارج بالانتخابات الرئاسية ، ولكي نقول أننا دائماً موجودين من أجل مصر “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى