رياضة

شفاء ” أيمن أشرف “.. والأهلي ينتظر قرار موسيماني

عاطف عبد العزيز
ينتظم ايمن أشرف، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في المران الجماعي اليوم ، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه لمدة يومين للتعافي من الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة صن داونز الأخيرة في إياب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في جنوب إفريقيا.
ويشارك أشرف، في مران الأهلي الجماعي بعد التأكد من جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي اشتكى منها ،وأبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خلال اليومين الماضيين بعد وصول بعثة الأهلي إلى قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي.
وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان من الجهاز الطبي على حالة اللاعب والتأكد من جاهزيته للتواجد في المران الجماعي.
ويشارك أشرف في المران الثالث للأهلي اليوم الذي يقام على ملعب جامعة قطر في الدوحة، فيما يخوض الفريق مرانه الرئيسي والختامي مساء الخميس المقبل على استاد جاسم بن حمد الذي تقام عليه مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبل.
وتؤكد التقارير الطبية ان اللاعب ايمن اشرف جاهز ولكن قرار الدفع به يرجع للجهاز الفني للفريق الاول للنادي الأهلي بمشاركته من عدمه وان كانت النيه عدم الدفع به في بداية اللقاء وسيكون بديل جاهز للمشاركة في الشوط الثاني وسيتم الدفع باللاعب علي معلول بعد تأكد شفائه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق