عاجل

وزير التموين يجتمع بوفد من وزارة التجارة الكويتية

آسر أحمد 

اجتمع الدكتور ” على المصيلحى “- وزير التموين والتجارة الداخلية – بوفد من وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت ، ضم  الدكتور ” خالد على فاضل “-وكيل وزارة التجارة الكويتية – وعدد من ممثلي السفارة الكويتية بالقاهرة، ومدير اداره التموين بوزارة التجارة الكويتية وإدارة تنمية  الأسواق والدراسات.

IMG_1786.jpeg

استعرض ” المصيلحى”  تجربه مصر في منظومة الدعم الغدائي والتي تشمل منظومة التموين والخبز وفارق نقاط الخبز، وآليه عمل المنظومة من الناحية الفنية والالكترونية، وكذلك دور الوزارة في مجال ضبط الأسواق ومراقبة الأسعار وآليات التفتيش وكذلك تجربه مصر في مجال حماية المستهلك، وكيفيه التعامل مع شكوى المستهلكين ومتابعتها والبت فيها.

IMG_1784.jpeg

واكد ” المصيلحى ” على دور الوزارة ادارة نظام البطاقات وربط قواعد البيانات مع الجهات المعنية بالدولة بما يساهم في ضبط منظومة الدعم وأدارتها بالكفاءة والفاعلية اللازمة.

وقد استعرض الجانب الكويتي تجربة دولة الكويت فى مجال الدعم باستخدام البطاقات الذكية، وكذلك آليات ضبط ومراقبة الاسواق وحماية المستهلك.

IMG_1788.jpeg

وقد اتفق الجانبان على تبادل الخبرات المشتركة فيما بينهما بما يساهم في تعظيم الاستفادة من تجربة الدولتان في مجال منظومة الدعم وحماية المستهلك . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى