مصر

” مميش ” : إعادة تشغيل كوبري الشهيد أحمد المنسي بالإسماعيلية

 أحمد دياب 

شهد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم السبت، وبرفقته عدد من قيادات الهيئة، إعادة تشغيل كوبري الشهيد أحمد المنسي العائم بمنطقة نمرة 6 بالاسماعيلية اعتباراً من عصر اليوم السبت، لخدمة مواطني مدن القناة ومشروعات التنمية بمنطقة القناة.

وطمأن الفريق مميش السادة المواطنين على جاهزية كوبري الشهيد أحمد المنسي للعمل بكامل طاقته الاستيعابية وذلك من الرابعة والنصف عصراً حتى منتصف الليل بما يتناسب مع حركة الملاحة بالقناة.

وأشاد الفريق مُهاب مميش بدور قوات الأمن الداخلي والقوات المسلحة في حماية المجرى الملاحي للقناة ومنشآت الهيئة الرئيسية، مؤكداً أهمية تضافرجميع مؤسسات الدولة والعمل على قلب رجل واحد لخدمة أهداف التنمية الشاملة.

وأكد رئيس الهيئة على أن مشروعات الكباري العائمة جاءت تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع المعاناة عن كاهل المواطنين في التنقل ذهاباً وإياباً بين ضفتى القناة، وتحقيق مزيداً من الربط بين سيناء والوادي من خلال حزمة من المشروعات التنموية المتكاملة وتشمل  مشروعات الانفاق التي يتم تنفيذها أسفل القناة للوصول إلى عمق سيناء، والكباري العائمة التي تربط ضفتى القناة بشكل مباشر.

يذكر أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شهد افتتاح كوبري الشهيد أحمد المنسي نهاية العام الماضي ضمن حزمة من المشروعات التنموية ضمت كوبري الشهيد أبانوب جرجس بالقنطرة غرب بالإضافة إلى افتتاح المرحلة الثانية من مشروع الاستزراع السمكي وإعلان تشغيل السفينة أحمد فاضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى