مال و أعمال

شركة “تي ام تريدينج وزيوت تشحيم “أبسكو” السعودية تواصلان تنفيذ خططهما الاستراتجية للوصول لجميع مناطق الجمهورية

 على عبد الحفيظ

إستعداداً للإطلاق الرسمى لأعمال الشركة بالسوق المصرية، أعلنت شركة “تي أم تريدينج” الوكيل الحصري لزيوت تشحيم  “أبسكو” السعودية على جميع أراضي جمهورية مصر العربية عن استمرارها في خططها التنفيذية للوصول إلى اهدافها التوسعية للوصول إلى جميع مناطق جمهورية مصر العربية مع استكمال تعيينها لعدد من الموزعين المحليين بجميع محافظات الجمهورية التي وصل عددهم حتى الآن لـ 9موزعين معتمدين في مناطق “سوهاج ، وأسيوط ، والمنيا ، وكفر الشيخ ، والبحيرة ، والدقهلية ، والقاهرة ، والمنوفية، والشرقية” .. ومن المنتظر أن يتم إطلاق التعاون رسمياً خلال شهر نوفمبر المقبل.

IMG_2385.jpeg

تأتي هذه الجهود المتواصلة الهادفة إلى تعزيز خطط الشركة بالتوسع الاستراتيجي في مبيعات زيوت تشحيم “أبسكو” على جميع أراضي الجمهورية ، بهدف الوصول إلى جميع شرائح العملاء وتلبية احتياجاتهم، وبالفعل بدأت الشركة فى الإستعداد لاطلاق حملاتها التسويقية والدعائية للتعريف بجودة وأداء منتجات “أبسكو”.. هذا وبعد تحقيق أهداف الشركتين المصرية والشعودية سيتم الإعلان الرسمى عن إطلاق علامة “أبسكو” بالأسواق المصري من خلال إحتفالية ضخمة ستقيمها شركة “تى أم تريدينج” بحضور كبار مدراء شركة “أبسكو” والمهتمين بهذا القطاع.

وفى ذات السياق قال أحمد موسى – المدير العام لشركة “تي أم تريدينج”،  : “يسعدنا هذه الشراكة الاستراتجية مع شركة “أبسكو” التي ستجسد استمرار مسيرتنا الناجحة في جمهورية مصر العربية مع الانتهاء من بناء شبكة قوية من الموزعين ونحن نعمل بوتيرة متسارعة في تنفيذ خططنا وافتتاح الفروع توالياً.. صرح بذلك أشرف كاره،استشارى الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة بالشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى