مصر

تذاكر مجانية من مصر للطيران لأوائل الثانوية

شريف إسماعيل

غادر صباح اليوم على متن رحلة مصرللطيران رقم MS 705 المتجهة إلى ميلانو بإيطاليا 60 طالباً من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية فيما يعرف ب ” رحلة العمر “! التى تشارك في تنظميها مصرللطيران سنويا لأوائل الطلبة . 

يأتي هذا في اطار توجيهات الفريق ” يونس المصرى “- وزير الطيران المدني-  حرصا على تشجيع الطلاب  لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية.

صرح بذلك الطيار ” أحمد عادل “- رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران. 

قال ” عادل “  : اعتادت الشركة الوطنية على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية حول العالم وهذا العام قدمت مصرللطيران تذاكر مجانية لعدد 60 طالبا من اوائل الجمهورية لزيارة عدة مدن أوروبية تبدأ بزيارة ميلانو. 

وأشار الطيار ” شريف عزت “- رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية – ان رحلة العمر ينظمها قطاع الكرنك للسياحة التابع لشركة مصرللطيران للخطوط الجوية هذا العام وليست المرة الأولى من حيث الإقامة والانتقالات والوجبات في المدن التي سيزورها الطلبة.

وتقدم الطلبة ومشرفي الرحلة بالشكر والتقدير للشركة الوطنية علي هذه المبادرة الطيبة التي تأتي ضمن برامج المسئولية المجتمعية التي توليها الشركة اهتماما بالغًا.

وكان فى وداع الطلبة بمطار القاهرة العلاقات العامة والدعاية والإعلام والمحطة بمصرللطيران والذين قاموا بإنهاء إجراءات سفر الطلبة ومشرفي الرحلة بالتنسيق مع العلاقات العامة والإعلام بشركة ميناء القاهرة الجوي وتم استقبالهم بصالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى