مصر

الرحلات الدولية ترتفع من العواصم الأوروبیة والعربیة للمطارات المصرية

شريف إسماعيل

شهد مطار الغردقة الدولي أمس إقلاع وهبوط ١٢٨ رحلة دولية سفر ووصول تنقل على متنها ١٧٩٠٠ راكب تقريباً و٢٨ رحلة داخلية سفر ووصول لنقل حوالي ٢١٠٠راكب.. كما شهدت حركة السفر والوصول بمطار شرم الشيخ تشغيل ١٣٨ رحلة دولية وداخلية لنقل على متنها ١٦٨١٨ راكب.

كما شهدت المطارات المصرية خلال أيام عيد الأضحى المبارك انتظاما فى الحركة الجوية وانسيابية فى حركة السفر والوصول وذلك في ظل كثافة التشغيل وارتفاع أعداد الرحلات الدولية والداخلية الوافدة من العواصم الأوروبیة والعربیة للمطارات المصرية .

ويسير العمل بمطار القاهرة والمطارات الإقليمية خاصة الوجهات السياحية المصرية والتى حققت أعلي معدلات التشغيل فى هذه الفترة وفقا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى حيث شدد على الإلتزام الكامل بالخطة الموضوعة سلفا إستعداداً لعطلة عيد الأضحى المبارك ، حيث تم تكثيف فرق العمل من مصر للطيران والمطارات داخل صالات السفر والوصول ، وتم تشغيل جميع كاونترات الجوازات، لتسهيل الحركة وتحقيق الانسيابية، وهو ما أدى إلى تخفيف حدة الإزدحام وسرعة إنهاء تسيير الرحلات خاصة فى الفترة الصباحية بسهولة ويسر تام .

كما قامت الشركة الوطنية مصر للطيران أمس بتسيير ١٧٢ رحلة دولية سفر ووصول لنقل حوالي ٢٤٥٠٠ راكب و ٥٠ رحلة داخلية سفر ووصول تنقل على متنها ٣٥٠٠ راكب تقريباً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى