الحوادث

أمن القاهرة يعيد طفل لأسرته

باسم دياب 

تمكنت الاجهزة اﻻمنية بالقاهرة من أعادة طفل متغيب قبل أبلاغ أسرته بفقده .

تعودتفاصيل الواقعة عندما تلقي العميد جعفر عمران مأمور   قسم شرطة قصر النيل بالعثور على طفل مفقود من أسرته يبلغ من العمر حوالي 11 سنة ، وباخطار اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة وجه سيادته اللواء  هشام لطفي مدير الإدارة العامة لقطاع غرب القاهرة بتكليف ضابط حقوق الإنسان بالقسم بتقديم الرعاية له لحين التوصل لأهليته كما تم تكليف النقيب مصطفى بركات معاون الضبط لسرعة التوصل لأهليته

. حيث قام بمناقشة الطفل الذي كان في حالة نفسية سيئة ودائم البكاء حيث قرر أنه يدع / هاني وأنه بمدرسة 6 اكتوبر ومقيم ببولاق الدكرور ولم يتثنى له التعرف على أية بيانات أخرى خلاف ذلك قد تقود لأهليته .. إلا أن الضابط سارع الزمن للتوصل لأهليته وإعادته إليهم  .. فقام بالدخول على شبكة الإنترنت للتوصل للمدرسة الخاصة بالطفل فوجد مدارس كثيرة بمدينة 6 أكتوبر إلا أنه لفت إنتباهه وجود مدرسة بإسم 6 أكتوبر بمنطقة بولاق الدكرور فقام بالدخول لموقع المدرسة الذي يوجد به صور لعدد من المدرسين والمشرفين بالمدرسة وبعرضهم على الطفل عقب التخفيف من روعته وتهدئته وتقديم المشروبات والأغذية إليه تعرف على أحد المشرفين فقام الضابط بالتواصل على إحدى الأرقام الموضحة بموقع المدرسة والتواصل مع أحد المشرفين بالمدرسة الذي تعرف على أوصاف الطفل وأسمه وتوصل لأهليته من خلال ملفات شئون الطلبة وقام بالحضور صحبتهم لقسم شرطة قصر النيل حيث تم تسليمهم الطفل .

وقد وجهت والدة الطفل ومشرفي المدرسة الشكر للسيد  محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز وكذا ضباط قسم شرطة قصر النيل الذين بذلوا جهداً كبير فى مساعدته ورعاية نجله.. وتم أتخاذ الإجراءات القانونية .

IMG_1166.jpeg

IMG_1167.jpeg

IMG_1168.jpeg

IMG_1169.jpeg

IMG_1170.jpeg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى