غير مصنف

ڤيديوهات “صلاح ” تشعل الموقف و ” عبد الغني ” يرد طلباته ” غيرمنطقية “

مالك محمد

تواصل مسلسل ” محمد صلاح ” واتحاد الكرة في الكشف عن حلقاته فبعد بيان اتحاد الكرة الذي حمل هجوما مبطنا على ” صلاح ” ووكيله ” رامي عباس ” فاجأ محمد صلاح الجميع، وبث مقاطع فيديو عبر صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، يفند فيها خطايا مجلس إدارة الجبلايةبقيادة ” هاني أبوريدة ” .

وكشف ” صلاح ” عن المطالب التي قدمها عن طريق محاميه لاتحاد الكرة من أجل تحسن الأداء داخل معسكرات الفراعنة، وأنها ليست لشخصه بل لجميع اللاعبين.

وشدد الفرعون علي انه حرص علي الخروج بنفسه للرد علي ما اثاره اتحاد الكرة، وتوضيح كافة الأمور للجميع، قائلا :”لا أريد أن أدخل في صراعات، ولكن الجميع سمع وجهة نظر واحدة، ويجب سماع الجهة الأخرى”.

شدد ” صلاح ” أثناء تصريحاته أكثر من مرة علي أنه يتحدث بالنيابة عنه وعن جميع اللاعبين في المنتخب، مقدما الاعتذار لهم ولقائد للفريق، على أنه سوف يتحدث بالنيابة عن المنتخب، أردف :”أري شكاوى كثيرة من الجميع وأرغب في توضحيها، علمًا بأني لم أطلب أي شيء خاص بي ولكن ما طلبته للمنتخب بالكامل”.

أضاف: “لا أريد وسائل انتقالات مميزة لي وحدي أو مستقلة، أريد فقط أمن للفريق ككل ليصبح الأمر مريحا لكل اللاعبين”.

“التضليل”

وصف ” صلاح ” ما قام به اتحاد الكرة في بيانه بالتضليل حيث أشار أن أسهل طريقة للتضليل هي تشويه المشكلة، مؤكدًا: “لا مشاكل شخصية لي مع أحد”.

كشف ” صلاح “  عن عدم ارتياحه خلال معسكر المنتخب أثناء نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا، قائلا: “عندما تواجدت في معسكر المنتخب الأخير لم أتمكن من النوم قبل 6 صباحًا وهو ما يتطلب وجود أمن، عندما أردت الذهاب للسحور أو الإفطار في الفندق منعوني من الخروج بحجة وجود جماهير كثيرة تنتظرني في قاعة الطعام، رغم أن المعسكر من المفترض أن يكون مغلقا”.

أضاف  عندما يوجد لاعبين ينامون 6 صباحا فإن هناك أمر خاطيء، ويجب أن ندرك ذلك، صلاح لا ينام وحده في الغرفة ولا أريد ذلك. 

وشكك ” صلاح ” في عدم صحه الخطاب الصادر من اتحاد الكرة والذي تم نفيه من قبل مسؤولي الجبلاية بشأن تحويل اللاعب للجنة الانضباط وقال صلاح :”الخطاب الذي قيل أنه مفبرك، أعلم جيدا أنه خرج من هناك، وأتحدث هنا عن الخطاب الذي قالوا خلاله المدعو محمد صلاح”.

رفض ” صلاح ” ما ردده البعض بشأن التكبر ، قائلا “:ألعب في أوروبا منذ سنوات عديدة والعب في ليفربول منذ سنة، لم أتكبر خلالها، ومن المستحيل أن يحدث ذلك، فكيف ينتابني الغرور قبل مباراة أمام النيجر؟ “.

تابع: “يريدون تشويه صورتي أمام الجماهير، وأعلم جيدًا أن هذا لن يحدث أبدا، لان الجماهير المصرية واعية تماما وتعلم مدى حب ووطنية محمد 

من السهل تحقيق كل ما طلبته من أجل المنتخب ككل فلدينا المال والامكانيات واردف: “لدينا الإمكانات لتأمين الفريق، لننظر إلى الخارج وسنرى أن اللاعبين يتواجدون في المعسكرات ويعيشون بشكل طبيعي دون أي أذى أو اختراق “.

يواصل: “طلبت أن يكون لدينا طائرة خاصة أو نكون في فئة “VIP” وهذا متبع مع جميع المنتخبات بما فيهم الإفريقية التي تعد أقل مننا ماديًا”

أبدي ” صلاح ” اندهاشة من التعامل السيئة مع ” رامي عباس ” محاميه قائلا: “اتحاد الكرة يتحدث فقط عن أن أسلوب ” رامي عباس ” سيء، ويتركون المشكلة نفسها، الخطابات كلها اتسربت وهذا غير قانوني، ولا أعلم كيف يحدث ذلك”.

وأردف: “رامي هو الطرف الثاني مع محمد صلاح، لا يهمني جنسيته، ولكن ما يحدث في أي مكان في العالم أن المخاطبات تكون بين المسؤولين والمحامي وليس اللاعب، هذا ليس حل ولكنه تعقيد، التعامل الاحترافي مطلوب”.

ختم ” صلاح ” كلماته أنه تحت أمر مصر والمنتخب في أي وقت وأنه يرفض المزايدة على وطنيته، وأنه لم ولن يتكبر على أي من الجماهير لأنهم صانعي نجوميته، مطالبا اتحاد الكرة أن تكون مثل هذه المناقشات في الغرف المغلقة.

وفي المقابل خرج ” مجدي عبد الغني “- عضو مجلس ادارة الجبلاية – ليرد على ” صلاح ” موضحا التناقض بين ما قاله اللاعب وبين خطاب وكيله الذي حمل تهديدا صريحا للاتحاد وهو الامر غير المقبول من جانب الاتحاد بالكامل واكد ” عبد الغني”  ان بعض طلبات صلاح غير منطقية خاصة توفير حراسة خاصة له والعمل على توصيله من الطائرة للفندق دون ان يراه احد .

IMG_1279.jpeg

IMG_1280.jpeg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق