فرنسا

وزير الداخلية الفرنسي يشتكي مرشح للرئاسة

باريس – المصري

حرر وزير الداخلية الفرنسي  جيرارد دارمنان، محضراً ضد المرشح الرئاسيفيليب بوتو، بعد التصريحات  التي أطلقها الأخير ضدالشرطة واتهامها بقتل المواطنين  ، متهماً المرشح بتهمةإهانة عامة “.

وقال وزير الداخلية الفرنسيفي تغريدة له على تويتر منذ قليلإن كلمات السيد Poutou للشرطة مهينة ولا تليق بممثل منتخبللجمهورية.  نيابة عن الوزارة ، ودفاعا عن شرف جميع ضباط الشرطة أقدم شكوى.

وكان المرشح الرئاسيةفيليب بوتوقد قال في تصريحات  صحفية له خلال لقاء مع فرانس انفو  الشرطة تقتل المواطنين في الأحياء ،ولازالت تقتل “.

نحن في عملية تقديم العطاءات

نعم ، هناك عنف بوليسي. بعد ذلك ، يمكننا مناقشة: اغتيال ، قتل ، حادث أو خطأ فادح، أيد مرشح الحزب الجديد المناهض للرأسمالية(NPA) ، مضيفًا أنهيجب أن نرى الأرقام بدقةولكنفي في أحياء الطبقة العاملة ، تقتل الشرطة كل عام حوالي خمسة عشر شابًا “.  الكلمات التي جعلت ستانيسلاس جاودون ، المندوب العام لاتحاد شرطة التحالف ، يقفز.

وكان المرشح الرئاسيفيليب يوتوقد أثار ضجة في  إطلاق حملته الرئاسية باطلاق تصريحات وصفت بأنها مهينة للشرطة ، قال فيها :” في أحياء الطبقة العاملة  تقتل الشرطة كل عام حوالي خمسة عشر شابًا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق