الحوادث

“هون ” يقتل طبيبة

باسم دياب
تمكن رجال مباحث القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة من كشف غموض مقتل طبيبة عمرها 70 عاما داخل شقتها بمنطقة النزهة، حيث تبين أن خادمة القتيلة ارتكبت الواقعة بهدف السرقة ثم فرت هاربة، الا أن رجال مباحث النزهة تمكنوا من ضبطها ، وباخطار اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية ﻻمن القاهرة كلف اللواء هاني جرجس حكمدار العاصمة بتحرير المحضر الازم بالواقعة .
وكشفت تحريات المباحث الي أجريت تحت إشراف العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع الشرق إن المتهمة تعدت علي المجني عليها باستخدام “يد الهون” في منطقة الرأس حتى لقيت مصرعها.
تعود الواقعة عندما تلقي مأمور قسم شرطة النزهة بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على سيدة متوفية داخل شقتها، وعلى الفور انتقلت قوة برئاسة المقدم محمد جهاد رئيس المباحث والرائد مصطفى الشعبيني معاون مباحث النزهة، والنقيب أحمد صقر، وعقب الفحص عثر على جثة سيدة فى العقد الثامن من عمرها وتعمل طبيبة، مسجاة على ظهرها بإحدى الغرف، وعلى جسدها آثار كدمات وتم التحفظ على كاميرات المراقبة.
تبين عقب تكثيف التحريات أن مرتكبة الواقعة هي خادمة القتيلة بهدف السرقة، حيث ضربتها على رأسها باستخدام “يد الهون”، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق