عربى ودولى

نيويورك تسجل ثالث وفاة بكورونا

أعلنت ولاية نيويورك الأمريكية تسجيل ثالث وفاة بفيروس كورونا، وذلك حسبما أفادت فضائية “سكاى نيوز عربية” في خبر عاجل منذ قليل.

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، قالت إن بعض المطارات الأمريكية الكبرى شهدت حالة من الفوضى مع إسراع الحكومة الفيدرالية الأمريكية فى تطبيق القيود التى أعلنها الرئيس دونالد ترامب على حظر السفر من أوروبا، كجزء من محاولة وقف انتشار فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصور التى انتشرت عبر تويتر أظهرت صفوفا طويلة فى مطار دالاس، وفى نيويورك، حيث أشارت الأنباء إلى أن المسافرين وقفوا فى طوابير لمدة ساعات، وذكر الحاكم جيه بى بريتزكر ترامب فى عدد من التغريدات الغاضبة عن الانتظار الطويل، وقال إن الحكومة الفيدرالية بحاجة إلى التعامل مع هذا الآن، وقال إن الصفوف الطويلة غير مقبولة ويجب التعامل معها على الفور، وذكر  حساب دونالد ترامب ونائبه مايك بنس، وقال إن هذه هى الطريقة الوحيدة للفت انتباههما.

وأوضحت الصحيفة أن الارتباك جاء مع زيادة القلق من انتشار وباء كورونا الذى أصاب حتى الآن أكثر من 2700 شخص فى الولايات المتحدة، ودفع الرئيس دونالد ترامب إلى إعلان حالة طوارئ على الصعيد الوطنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق