رياضة

ميسي في باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان  الفرنسي ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وأسطورة رشلونة السابق في صفقة انتقال حر لينضم “ليو” إلي نادي العاصمة الفرنسية بدءاً من الموسم الجديد.

نشر نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فيديو للإعلان عن صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتضمن الفيديو التشويقي لقطة لـ 6 كرات الذهبية التي حصل عليها ميسي امام برج إيفل في العاصمة باريس .

وظهر في مقطع الفيديو قميص كيليان مبابي داخل غرف ملابس باريس سان جيرمان، وهو ما يؤكد بقائه داخل ملعب “حديقة الأمراء”.

وتم تسريب صورة لقميص ميسي مع باريس سان جيرمان برقم 19 في انتظار الغعلان الرسمي والمؤتمر الصحفي الخاص بالبرغوث الارجنتيني.

وصل منذ قليل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مطار “لو بورجيه” في العاصمة الفرنسية باريس استعدادا لتوقيع عقده مع باريس سان جيرمان.

وظهر ميسي في المطار فوز هبوطه من الطائرة الخاصة، وقام  بتحية الجماهير الباريسية التي احتشدت في المطار لاستقبال الاسطورة.

وظهر ميسي برفقة والده خورجي ميسي في مطار برشلونة قبل استقلال الطائرة الخاصة وسط حضور عدد كبير من الجماهير لتوديع البرغوث الأرجنتيني بعد الرحيل عن كتالونيا.

وكشف الصحفي والموثق الرياضي فابريزيو رومانو عن إتمام الاتفاق بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان للانضمام لصفوف النادي الفرنسي بعد رحيله رسميا عن برشلونة.

وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه على “تويتر”:  تم انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان بعقد لمدة عامين مع خيار التمديد حتى يونيو 2024 وأضاف إن ليونيل ميسي سيحصل على راتب  سنوي حوالي 35 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق