ثقافة

” مني المنصوري ” تستعد لعرض أزياء أسطوري في موسكو

خاص 

تستعد مصممة الأزياء العالمية الإماراتية”  مني المنصوري “- لتنظيم عرض أزياء جديد في العاصمة الروسية موسكو يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 من سبتمبر.

IMG_1402.jpeg

وقالت ” المنصوري “- في تصريحات خاصة-  أن عرض الأزياء سينقسم إلى قسمين الأول خاص بالعبايات في تصميمات جديدة كنوع من الفانتازيا باستخدام الأورجانزا الطبيعي اللامع والشك الاحترافي بالأحجار الكريمة.

IMG_1403.jpeg

وأضافت أن هذا النوع من العبايات سيكون مناسبا جدا كزي للسهرة ويغني كل سيدة عن اللجوء لفساتين السهرة في المناسبات المختلفة.

وأشارت إلى أن القسم الثاني من عرض أزياء موسكو سيكون خاصا بالفساتين المخصصة لمختلف المناسبات سواء السهرة أو الحناء أو الزفاف.

IMG_1405.jpeg

وأكدت ” مني المنصوري”-  أنها تخطط لتنفيذ جلسة تصوير خاصة لعارضات الأزياء « السوبر موديلز» مع موديلاتها الجديدة في قلب الساحة الحمراء بموسكو لعرض أحدث ما انتجته دار المنصورى من خطوط الموضة العالمية.

IMG_1404.jpeg

يذكر أن المصممة العالمية منى المنصورى سبق لها إقامة عرض أزياء فى موسكو بدعوة من سفارة مملكة البحرين للاحتفال بعيد ميلاد الرئيس، فلاديمير بوتين، وتم  خلال العرض الكشف عن فستان صممته «المنصورى» ضمن مجموعتها الجديدة يحمل صورة الرئيس بوتين مرتدياً زياً رياضياً، ويحمل الكرة الأرضية في يده اليمنى، وتحيط به الملائكة والأزهار والسحب البيضاء.

وافتتحت المنصورى العرض بالثوب الإماراتى التقليدى الشهير والبرقع وفى رسالة واضحة إلى ضرورة الحفاظ على الهوية العربية حتى فى قلب روسيا وحماية التراث العربى والحفاظ عليه فى ظل الهجمات الشرسة من جانب المدنية الحديثة.

IMG_1406.jpeg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق