جاليات مصرية

مقتل مصري بأمريكا

محمود سعد

لقى مواطن مصرى يدعى ماجد غالى، مصرعه فى سطو مسلح على متجر بمدينة ناشفيل فى ولاية تينيسى الأمريكية، صباح السبت الماضى، فيما تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهم الذى ظهرت ملامح وجهه فى تسجيلات كاميرات المراقبة بعد 24 ساعة فقط.

وكشفت كاميرات المراقبة بمتجر “دانيال ماركت”، وجه المتهم جيروم نايت جونيور، البالغ من العمر 21 عامًا، وهو يدخل إلى المتجر الساعة 12:17 بعد منتصف ليل السبت، ثم فتح النار بعد دقيقة واحدة باتجاه المجنى عليه، ماجد غالى، البالغ من العمر 49 عامًا، وذلك وفقًا لما نشرته وسائل الإعلام الأمريكية المحلية.

وفى نفس السياق ذاته، أشارت تقارير شرطة “متروبوليتان ناشفيل”، إلى أن أحد عملاء المتجر عثر على جثة ماجد الساعة 12:47 (أى بعد نحو نصف ساعة من وقوع الحادث) وأبلغ الشرطة، وعقب وقوع الحادث، نشرت شرطة متروبوليتان ناشفيل، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، صور المشتبه به التى سجلتها كاميرات المراقبة، وطلبت المساعدة فى الحصول على أى معلومات تفيد فى القبض عليه، كما عرضت مكافأة مالية.

وكانت  الشرطة الأمريكية قد كتبت  فى تعليقها  على صور المتهم، “قام هذا الرجل بقتل الكاتب ماجد غالى، البالغ من العمر 49 عامًا، فى دانيال ماركت، 2511 ديكرسون بك، الساعة 12:17 صباحًا اليوم، فيما يبدو أنها محاولة سرقة.. تعرف من قد يكون هذا؟.. يرجى الاتصال بـ Nashville Crime Stoppers على 615-742-7463.. عرضت مكافأة”.

EgCPKqQWAAIsDecالمتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق