الحوادث

مفتيش التموين سقط في سوهاج

‏ علاء عمران

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة  برئاسة اللواء ابراهيم الديب مساعد وزير الداخلية، من ضبط مفتيش تموين  لقيامه بالنصب والإحتيال على بعض المواطنين بزعم قدرته على توفير فرص عمل لهم بإحدى الجهات الحكومية بسوهاج مقابل الحصول منهم على مبالغ مالية.

  كان تلقى فرع الإدارة بجنوب الصعيد بلاغا من  عرفه.ف.م و ( 3 ) آخرين ، ومقيمين بسوهاج، بقيام رائف .م.ع بالحصول منهم على مبالغ مالية نظير تعيينهم  بإحدى الجهات الحكومية بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة، إلا أنه لم يفى بما وعد به وإمتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ وأسفرت عن قيام رائف. م.ع، مفتش تموين بمديرية التموين بسوهاج، ومقيم بسوهاج؛ بادعاء علاقات ونفوذ لدى المسئولين بإحدى الجهات الحكومية بسوهاج ( علي خلاف الحقيقة ) وحصل من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجمالها (24.000 ) أربعة وعشرون ألف جنية نظير إستغلال علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة إلا أنه لم يفى بما وعد به وإمتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها.

بإستدعاء المتحرى عنه ومواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة وأبدى إستعداده لرد المبالغ المالية المستولى عليها للمجنى عليهم ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق