الحوادث

مفاجاة .. الطب الشرعي يؤكد عذرية فتاة الرحاب

باسم دياب

فجر تقرير الطب الشرعي الخاص بحبيبة المتهمة بقتل طالب الرحاب مفاجاه من العيار الثقيل حيث اثبت عذريتها وعدم تعرضها لأى نوع من الاغتصاب,
ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة للمتهمة تهمة تضليل العدالة بعدما اثبت الطب الشرعي عذريتها, وواجهت النيابة المتهمة بالتسجيلات الصوتية وتحريات المباحث خلال التحقيق.
واستمعت النيابة لأقوال “حبيبة” المتهمة باستدراج الطالب بسام أسامة، للتخلص منه على يد والدها.
واعترفت المتهمة “حبيبه” أمام النيابة باستدراجها للمجنى عليه واشتراكها مع والدها فى حضوره للمنزل، وأنكرت علمها أو اشتراكها فى واقعة القتل، لتتبرأ من والدها فى قتل المجنى عليه، مستطردة :” معرفش أن أبويا ناوى يقتل بسام”.
كانت نجحت قوات الأمن فى إلقاء القبض على 6 متهمين بقتل الطالب بسام أسامة، ودفنه داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب، من بينهم “حبيبة” المتهمة باستدراج بسام للتخلص منه على يد والدها.
وكشفت تحريات المباحث، فى واقعة مقتل الشاب ” بسام أسامة” الطالب بالجامعة البريطانية، داخل مدينة الرحاب على يد والد أحد الفتيات التى كانت على علاقة عاطفية بالضحية، عن أن المتهم الرئيسى”أشرف.ج”، هارب من أحكام قضائية خاصة بتجارة المخدرات وتزوير محررات رسمية.
وكانت أوضحت المعاينة الأولية، أن المتهم الرئيسى هو والد فتاه قام بتأجير شقة بالرحاب، وهو مالك عدة شقق بالرحاب، وقام بالاشتراك مع آخرين واستدراج الشاب وقتلة بالطعن بسكين، ووضع الجثة داخل صندوق خشب، ووضع فحم وشبك وزلط على الجثة لعدم خروج روائح، كما وضع “رمل وأسمنت وبلاط”، ودفن الجثة داخل الشقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى