رياضة

مفاجأة فايلر في التعاقدات الجديدة

عاطف عبد العزيز

كشفت مصادر داخل النادي الأهلى، أن رينيه فايلر، يرفض التعاقد مع إبراهيم حسن ورجب بكار وعبدالله بكري، وهم الثلاثي الذي تم عرضهم مؤخرًا على جهاز الكرة برئاسة سيد عبدالحفيظ.

وكان بيراميدز قد تعاقد رسميا مع إبراهيم حسن من الزمالك فى الموسم الماضي مقابل 16 مليون جنيه، لكن اللاعب قدم موسما مخيبا للآمال مع فريقه، لتقرر إدارة النادي برئاسة سالم الشامسي بيعه في الصيف المقبل، لأى نادٍ محلي، حيث تم عرضه على بعض الفرق خارج مصر.

ورفض فايلر التعاقد مع رجب بكار، في ظل وصوله لسن الـ29 عاما، بالإضافة إلى أنه يفضل ضم أسامة جلال مدافع فريق إنبى على حساب عبدالله بكري.

ووجه المدير الفني للأهلي، صدمة كبيرة لإدارة نادي بيراميدز، والتى تسعى لإبرام صفقة تبادلية مع الأهلي، حيث يرغب ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادى فى الاستعانة بجهود الثنائي محمد شريف وعمار حمدى، لكن الجهاز الفنى بقيادة فايلر رفض بيعهما بشكل نهائي.

وكان الأهلي قد نجح في التعاقد بشكل رسمي مع طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب، بعد تدخل رسمي من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، والذي حسم الصفقة مع محسن صلاح رئيس المقاولون العرب، والتى كبدت خزينة النادي أكثر من 20 مليون جنيه بالإضافة إلى 15% من نسبة إعادة بيع اللاعب لأى نادٍ مستقبلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق