الحوادث

مدير أمن القاهرة يتفقد منافذ الطريق الدائري والإقليمي

باسم دياب 

تفقد اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الأقوال الأمنية ومنافذ الطريق الدائرى والطريق الإقليمى كاملًا حتى العاصمة الإدارية، للتأكد من لستعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية والارتكازات.

IMG_1977.jpeg

وأكد مدير الأمن ضرورة تطبيق قانون منع سير سيارات النقل الثقيل أعلى الطريق الدائرى ونشر الخدمات المرورية والأمنية بكافة المحاور، خاصةً في أوقات الذروة وتفعيل دور إدارة شرطة المرافق في إزالة كافة الإشغالات التي قد تعوق الحركة المرورية من خلال القيام بحملات مستمرة في كافة المحاور والميادين الخدمات الأمنية.

IMG_1978.jpeg

وشدد على ضرورة فحص المشتبه فيهم وتوسيع دائرة الاشتباه من قبل خدمات المباحث، وقد تم تكليف كافة المستويات القيادية بالمتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من تنفيذ عناصر خطة تأمين المدينة.

كما قام بتفقد الخدمات الأمنية المنتشرة في كافة المحاور والميادين وخدمات تأمين المنشآت المهمة ودور العبادة بالقاهرة وسيارات الكشف عن المفرقعات المنتشرة في كافة أنحاء المدينة وتأكد من تطبيق الخطط الأمنية، وتفهم القائمين على الخدمات لدورهم وواجباتهم وكيفية التعامل مع كافة المواقف.

وفى نهاية الجولة شدد مدير الأمن على ضرورة حسن معاملة المواطنين وقائدي السيارات خلال مرورهم والعمل على تحقيق السيولة المرورية المناسبة.

IMG_1979.jpeg

وقد قام مدير الأمن بالتفتيش على السيارات والأسلحة الخاصة بالأكمنة ومدى جاهزيتها لكافة المهام، مشددا على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بالكمائن وارتداء الصديري الواقي من الرصاص والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملائمتها لكافة المواقف الأمنية بما يحقق التفوق في التصدي لأي من العناصر الإجرامية أو الإرهابية وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق