عربى ودولى

محافظ انطاليا التركية يسب مواطناً

سب محافظ انطاليا التركية منير كارال اوغلو مواطناً تركيا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث سخر ذلك المواطن من تعامل الحكومة التركية مع الفقراء والنساء الأرامل.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن محافظ انطاليا منير كارال اوغلو أعلن على حسابه على موقع تويتر عن زيادة معاشات برنامج كفالة الأسرة اليتيمة الموجه للنساء الارامل من 550 الى 650 ليرة شاكرا رئيس الجمهورية ووزيرة التضامن الاجتماعي باسم المواطنين .

وكتب احد لمواطنين رده على هذه التغريدة قائلا : لقد اعجبتنا التغريدة فهم قد فعلوا الكثير . فهذه الارقام ليست لإشباع البطن ولكن لأغلاق فم المواطن . ياله من عار فانتم لا تعرفون دعاء المظلوم ولا الامه التي تسوقونها كالخراف لكنه هناك يوم القيامة، ليرد المحافظ على المواطن ساببا اياه وقائلا فيما معناه : انت راس بيضة بلا هوية  أو أصل

قال رئيس حزب المستقبل التركى، أحمد داود أوغلو، إنه لم يتورط في الأحداث التي وقعت في سوريا بعكس الرئيس التركى رجب طيب أردوغان التى ردد عبارة “سنؤدى صلاة الجمعة في المسجد الأموى“.

وأكد رئيس حزب المستقبل التركى أحمد داود أوغلو في مقابلة تليفزيونية أن انضم إلى حزب العدالة والتنمية في أصعب أوقاته حينما كانت هناك دعوات لإغلاق الحزب، مشيرا إلى أنه ترك الحزب في أقوى فتراته وترك الساسية من أجل تنفيذ وعوده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق