رياضة

كهربا يتقدم بهدف على سموحه

عاطف عبد العزيز

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة الودية، التي تقام على ملعب التتش بالجزيرة انتهى بتقدم الأهلي بهدف نظيف، سجله محمود كهربا في الدقيقة 42.
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه علي معلول ومحمود متولي وأيمن أشرف ومحمد هاني، وفي خط الوسط أليو ديانج وعمرو السولية وجيرالدو وأفشة وكهربا وأليو بادجي.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين بحثًا عن هدف المبادرة، حيث استحوذ الأهلي على الكرة في الدقائق الأولى من المباراة، وسط محاولات من جانب لاعبي سموحة لإيقاف تقدم لاعبي الأهلي المبكر بحثًا عن الهدف الأول.

وانطلق عمرو السولية، لاعب خط وسط الأهلي، في منتصف الشوط الأول وسدد كرة قوية مرت بجوار مرمى الهاني سليمان حارس سموحة.

وتواصل ضغط الأهلي بحثًا عن الهدف الأول قبل سقوط محمود كهربا للإصابة، بعد تدخل قوي من أحد لاعبي سموحة قبل أن يستأنف اللعب من جديد.

وينحصر اللعب في منتصف الملعب، وسط محاولات من جانب سموحة لتشكيل خطورة على مرمى الأهلي، لكن دفاع الأهلي أوقف محاولات سموحة الهجومية، وفي الدقيقة 30 يوقف إبراهيم نور الدين حكم المباراة اللقاء لالتقاط الأنفاس ولمنح اللاعبين فرصة تناول المياه.

يسدد محمد مجدي أفشة كرة جديدة من على حدود منطقة الجزاء تصل إلى الهاني سليمان، وفي الدقيقة 42 سدد عمرو السولية كرة قوية ترتد من الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، لتجد محمود كهربا الذي يسددها قوية في شباك سموحة، معلنًا تقدم الأهلي بهدف نظيف.

وتمر الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون خطورة، حتى يطلق حكم المباراة صافرته، معلنًا نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

ويستعد الأهلي لاستكمال منافسات بطولة الدوري التي ستعود يوم 6 أغسطس المقبل، وكذلك مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يتم استئناف البطولتين بعد توقف الدوري فترة طويلة بسبب جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق