رياضة

قرار مفاجىء من الأعلى ضد هذا اللاعب

كشف مصدر داخل النادي الاهلي، أخر تطورات تجديد وتعديل عقود اللاعبين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لدور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الشهر المقبل.

وقال المصدر “أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي انهي اتفاقه مع اللاعب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي على تعديل عقده من الناحية المالية”.

وأضاف المصدر: “تم تعديل عقد محمد شريف إلي الفئة الاولي في الفريق الأول خاصة أن اللاعب يعد من الأعمدة الأساسية في الفريق”.

يذكر أن محمد شريف هو هداف الدوري المصري في الموسم الماضي برصيد 21 هدفًا، ويقدم مستوي قوي على المستوي المحلي والإفريقي؛ ولكن تشهد الفترة الأخيرة تراجع في مستوي شريف بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها بسبب ضغط المباريات.

ويرغب النادي الأهلي في تحصين محمد شريف من العروض التي تصل إليه، سواء من مصر حيث حاول نادي بيراميدز من قبل التعاقد معه ولكن اللاعب رفض، أو من خارج مصر عبر شركات التسويق المختلفة.

حقق النادي الاهلي فوزا غاليا أمام نظيره إنبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور 16 لكأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق