فرنسا

قتل مسلح هاجم رجال الشرطة بمطار شارل ديجول بفرنسا

باريس – المصري

حاول رجل مسلح يحمل سكين في يده التعدي على ضباط شرطة الحدود بمطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس صباح اليوم  .

وبعد محاولات لنزع السلاح منه وطلب تركه ، قتل بطلاق للرصاص من قبل ضباط  الشرطة الفرنسية صباح اليوم ، بعد أن حاول الهجوم علىالضباط المتواجدين  بمطار شارل ديجول بصالة الركوب 2F  ،

وكان الرجل المسلح  قد ظهر في المنطقة العامة بمبنى الركاب 2F في مطار شارل ديجول متحولاً وهو يحمل سكيناً في يده ، وهو ما طلبرجال الشرطة مخاطبته أكثر من مرة لإلقائه لكنه لم يستجب واستمر في المسير تجاه ضباط البوليس الذي يعملون بتأمين المطار والركاب .

وبدا الرجل المسلح بسلوك عدواني في محاولة الهجوم على رجال شرطة الحدود في المطار ، حيث نبهت عليه السلطات الفرنسية بمحاولاتتجريدك من السلاح وإنهاء الموقف بالفوقية عليه ، إلا أنه رفض واستمر في السير تجاههم ، محاولاً الهجوم عليهم .

استمر الرجل المسلح في السير تجاه ضباط شرطة الحدود بالمطار ، محاولاً توجيه  الاشتباك معهم وتوجيه طعنات لهم ، فأطلقت الشرطةالنار على الرجل الذي أصيب في البطن ، ومات جراء الاصابة .

وكانت الشرطة الفرنسية قد فتحت تحقيقاً في الحادثة التي جرت صباح اليوم الأربعاء بمطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس ،. حيث حاول رجل التعدي على رجال شرطة الحدود المتواجدين بالمطار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق