الحوادث

قاتل أسرته بالشروق يمثل جريمته

باسم دياب
اصطحبت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة المتهم في واقعة ذبح زوجته وأبنائه الأربعة في إحدى شقق منطقة الشروق إلى مسرح الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة لتمثيل الجريمة.
وقام المتهم بتمثيل الجريمة أمام النيابة ورجال المباحث وشرح كيفية قيامة بقتل المجني عليهم حيث قام بقتل الأولاد أولا وفصل رءوسهم عن الجثث ثم قام بذبح الزوجة وفصل رأسها وقام بسحب الجثث في مكان واحد في صالون الشقة .
وانتقل فريق النيابة لمعاينة مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وكشفت معاينة النيابة أن الجثث جميعها مفصولة الرأس عن الجثامين وأمرت نيابة القاهرة الجديدة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثامين للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة وسرعة ضبط وإحضار الأب.
وكانت النيابة بجبس المتهم ” كرم ” ” 4 أيام علي ذمة التحقيقات وأدلي المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة إن أسرته كانت في حالة نوم عميق، وإنه قام بالتخطيط لجريمته وقام بشراء منوم ووضعه لهم خوفا من أن ينكشف أمره بصراخ أحدهم.
وأضاف المتهم أن الجريمة لم تستغرق أكثر من 10 دقائق، حيث نوم الأم والأطفال تحت تأثير مهدئات سهل له الأمر كثيرا.
وأوضح المتهم انه قام بقتل زوجته لشكة في سلوكها, مشيرا أنه انفصل عنها قبل الواقعة بـ 3 أيام .
واستمعت النيابة لأقوال صاحب العقار الذي يقطن به المجني عليهم وقال أنه قبل الواقعة بـ 3 أيام نشبت مشاجرة بين المجنى عليها والمتهم فقامت بصفعه على وجهه، فبادرها المتهم بالضرب وتدخل الأهالي لفض المشاجرة بينهم، وتم الصلح بينهم في ذات الليلة , مشيرا الي أن المتهم كان قد استلف 200 جنيه من سوبر ماركت قبل الواقعة بيوم، لافتًا إلى أنه قام بدفع مبلغ 40 ألف جنيه لنجل المتهم حتى يقوم بإجراء عملية جراحية في إحدى عينيه، وكانت زوجته تأتي إليه في المنزل للعمل، وكان يعطي لها مبالغ مالية كمساعدة، وكانت ترفض أخذ مبالغ مالية دون مقابل.
وأضاف أن المجني عليها سمعتها شريفة في المنطقة وفوق الشبهات، وكانت تعمل في البيوت لمساعدة زوجها التي تراكمت عليه الديون .
وكشفت مصادر أمنية تفاصيل سرعة المتهم حيث تم تتبع الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهم وشقيقه، وتبين هروبه إلى محافظة سوهاج وبالتحديد فى مركز أخميم، لجلب مبلغ مالى من شقيقه، حيث تبين أن المتهم أجرى مكالمة هاتفية بشقيقه أثناء تواجده فى المحافظة، وتم إعداد كمين وتمكن رجال الأمن من ضبطه أثناء استقلاله قطار سوهاج في طريقه إلى القاهرة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن القاهرة وسوهاج بالتعاون مع الأمن العام، تمكنت من القبض على المتهم بقتل عائلته بالشروق “كرم محمد عبد الراضي ” أثناء تواجده داخل محطة قطار سوهاج، وذلك بعد محاولة هروبه عقب قتل زوجته وأبنائه الأربعة أثناء نومهم داخل مسكنه.
تعود تفاصيل الواقعة إلى أن قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا يفيد بمقتل 5 أشخاص وسط منطقة الشروق، وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق إلى موقع الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق