رياضة

فيدرر يتبرع بمليون دولار للعائلات المتضررة من كورونا

قرر أسطورة التنس السويسرية روجيه فيدرر، تبرعه وزوجته بنحو مليون فرانك سويسرى وهو ما يعادل نحو مليون دولار دولار للأسر المتضررة في بلاده من تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وكتب فيدرر في الرسالة التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “هذه أوقات صعبة على الجميع، ولا يجب أن نترك أي شخص وحده، ميركا وأنا قررنا التبرع بمليون فرنك سويسري، لأكثر العائلات المتضررة في سويسرا”.

 

أضاف أسطورة التنس “مساهمتنا ليست سوى البداية. نأمل أن ينضم إلينا آخرون في مساعدة المزيد من الأسر المحتاجة. معا، يمكننا التغلب على هذه الأزمة.. حافظوا على صحتكم”.

 

وكان المكتب الاتحادي للصحة العامة في سويسرا، ذكر إن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد قفز إلى 8836 حتى أمس الثلاثاء وذلك بالمقارنة مع 8060 حالة أول أمس الاثنين. وارتفع عدد الوفيات من 66 إلى 86 شخص.

 

وتسابق نجوم أوروبا على تقديم مساعدة مادية لمكافحة فيروس كورونا الخطير الذى أصبح عدوا لشعوب العالم بعد انتشار الفيروس بطريقة فائقة.

 

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قيام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، بالتبرع بمبلغ مليون يورو، من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى وفاة أكثر من 18 ألف شخص فى جميع أنحاء العالم.

 

كما قدم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، ووكيل أعماله خورخى مينديز، تبرعا كبيرا لصالح مستشفيات البرتغال، من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وفاة أكثر من 17 ألف شخص، بجميع أنحاء العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق