رياضة

غياب ” عاشور ” و ” فتحي ” عن التدريبات .. الاهلي يواجه الدراويش الخميس

محمد السيد 

غاب “!حسام عاشور،”- لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي – عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

واكتفى «عاشور» بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، وبعدها شارك في تدريبات منفردة تحت إشراف ” حسين عبد الدايم ” مساعد مدرب أحمال الفريق.

واشتكى ” حسام عاشور ” خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام ” تاونشيب ” البتسواني في بطولة دوري أبطال إفريقيا من كدمه شديدة في الركبة.

ويستعد الأهلي لمباراة الإسماعيلي المحدد لها  مساء الخميس المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز

وشارك “أحمد فتحي ” في جزءمن التدريب وجاءت مشاركته  في التقسيمة لعدة دقائق وبدون أي التحام مع زملائهلاختباره طبياً ومدى إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية بدءاً من غدٍ الأربعاء.

ولم يشارك ” فتحي ” في التدريبات الجماعية اليوم منذ بدايتها، حيث خضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف ” حسين عبد الدايم ” مساعد مدرب أحمال الفريق وجلسة تدريب استشفائية في «الجيم» قبل أن ينضم للتقسيمة لدقائق قليلة وبدون التحام لاختباره طبيًا.

وغاب “  فتحي ” عن المشاركة في مباراة تاونشيب البتسواني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب شكواه من ثقل في العضلة الضامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز والمقرر لها مساء الخميس المقبل على ملعب السلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق