رياضة

غياب ” أجاي و فتحي و عاشور ” عن مواجهة ” الدراويش اليوم “

مالك محمد

يغيب 

عن لقاء  الاهلي والدراويش مساء اليوم ” جونيور اجاي للاصابة والثنائي احمد فتحي وحسام عاشور ايضا لنفس السبب بينما من المتوقع ان يلعب بمحمد الشناوي ومحمد هاني وكوليبالي وسعد سمير وعلي معلول وهشام محمد وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان واسلام محارب ووليد ازارو.

ويبدأ  اللقاء في التاسعة من مساء اليوم الخميس، الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشوار الحفاظ على لقب بطولة الدوري عندما يستضسف الإسماعيلي المعدل في المباارة التي ستقام على ملعب السلام في اطار مباريات الجولة الاولى للمسابقة.

وتعد مباراة اليوم قمة قوية للكرة المصرية خاصة انها بين صاحبي المركزين الاول والثاني الموسم الماضي وستضع المواجهة عنوانا للاثارة مبكرا في المسابقة.

ويسعى الاهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الى تكرار تفوق الموسم الماضي تحت قيادة حسام البدري خاصة ان الاهلي تفوق ذهابا وايابا ويمتلك الاحمر رقما مميزا في المواجهات المباشرة حيث لم يخسر من الدراويش منذ هزيمته 3-1 في نوفمبر 2010.

ويدخل كلا الفريقين تحت قيادة فنية جديدة فكما يخوض كارتيرون موسمه الاول مع الاهلي فان الاسماعيلي تعاقد مع الجزائري خير الدين مضوي ولكن يختلف الفريقين في الشكل والقوام ففي حين ان الاهلي حافظ على قوامه ولم يضم سوى ساليف كوليبالي والمدافع احمد علاء الا ان الاسماعيلي سيظهر بمظهر مختلف تماما بعدما فقد القوام الاساسي للموسم الماضي بداية من محمد عواد حارس المرمى مروروا ببهاء مجدي وابراهيم حسن ومحمد فتحي وختاما بالكولمبي كالديرون في حين تعاقد مع التونسي الجزيري والكولومبي ادواردو والنيجيري افولابي بالاضافة الى الحارس المخضرم عصام الحضري.

ويدخل الأهلي المواجهة بعدما أنعش آماله في دوري الأبطال بتحقيق فوزين متتاليين ليعوض البداية الضعيفة التي شهدت حصوله على نقطة واحدة في أول مباراتين.

وفي المقابل يترقب جمهور الاسماعيلي الظهور الرسمي الاول للجزائري خير الدين مضوي الذي يدرك أنه يخوض اختبارا صعبا بمواجهة حامل اللقب في بداية مشواره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق