رياضة

عودة الجماهير للدوري الأسباني

قررت  وزارة الصحة الإسبانية السماح  لجماهير الكرة بحضور الدوري الأسباني  ابنسبة ملء تصل إلى 100% في مدرجات الملاعب المختلفة في بطولة الدوري الإسباني والأحداث الرياضية الأخرى.

وأكدت الوزارة على ضرورة الحفاظ على الإجراءات الاحترازية، على  أن يستمر العمل بهذا القرار ابتداءاً من 1 أكتوبر المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، حتى يتم تقييم الوضع والإعلان عن قرارات جديدة في مختلف أنحاء إسبانيا.

وطالبت الوزارة بضرورة مراقبة امتثال الحضور للاستخدام الإلزامي للكمامة واحترام الإجراءات الصحية، مع حظر بيع الأطعمة والمشروبات خلال الأحداث الرياضية، ومنع التدخين وبيع منتجات التبغ سواء في الداخل أو في الهواء الطلق.

وألزمت وزارة الصحة الإسبانية، إدارات الملاعب على توفير تهوية طبيعية بشكل دائم في الداخل، وإذا لم يكن ذلك ممكنًا، فسيتم استخدام التهوية القسرية من أجل الحصول على تجديد مناسب للهواء.

ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال الساعات المقبلة على تفاصيل دخول الملاعب والفترات الزمنية وإجراءات الأمن الصحي وشروط القبول.

ومع بدء تنفيذ هذا القرار، ستستطيع أندية برشلونة وريال مدريد وباقي أندية الدوري الإسباني، استقبال جماهيرهم في ملاعبهم أو سفرهم إلى الملاعب الخارجية لمؤازرة فرقهم أمام منافسيهم، ابتداءاً من الجولة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق