رياضة

عمر جابر يتمسك بالبقاء في بيراميدز

تمسك عمر جابر ظهير أيمن الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، بالبقاء مع فريقه الحالى، وعدم الرحيل لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات المقبلة وعقب انتهاء الموسم الحالى، الذى لم تظهر ملامحه حتى الأن بسبب تفشى فيرس كورونا القاتل.

 

وكشف مصدر مقرب من عمر جابر، أن اللاعب رفض فكرة التنازل عن الراتب الذى يحصل عليه فى بيراميز ويقدر بـ24 مليون جنيه فى الموسم،  من أجل الانتقال لنادى الزمالك والحصول على 11 مليون فقط.

 

أضاف المصدر موضحًا أن عمر جابر يرغب فى الحصول على نفس الراتب الذى يحصل عليه فى بيراميدز أو أكثر من أجل التفكير فى الرحيل والانتقال لأى نادٍ أخر خلال الفترة المقبلة.

 

وكان رئيس نادى الزمالك، أبدى رغبته فى استعادة عمر جابر، مشددًا على أنه أحد أبناء القلعة البيضاء ويستطيع اللعب فى أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن ووسط الملعب، وهو ما يُفيد الفريق بالموسم المقبل.

 

خرج عمر جابر من الزمالك 1 يوليو 2016، لينضم إلى صفوف بازل السويسرى، ومنه إلى لوس أنجلوس الأمريكى، على سبيل الإعارة فى يناير 2018، ثم العودة إلى بازل ومنه إلى بيراميدز يوم 12 يوليو 2018.

 

1372 يومًا هى عُمر رحلة عمر جابر منذ خروجه من الزمالك وانتقاله إلى بازل السويسرى يوم 1 من يوليو 2016، حتى موعد الإعلان عن ترحيب مرتضى منصور، بعودته إلى الزمالك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق