برلمان

عمارة : مشكلات” الإسماعيلية ” على مكتب المحافظ

محمد علاء

أكد النائب “!أشرف عمارة “  أن التنسيق مع النواب ومحافظ الاسماعيلية الجديد يتم على أعلى مستوى، فلأول مرة يطلب المحافظ تقارير من النواب عن أبرز مشاكل دوائرهم ومقترحات للحلول وعرضها عليه لإتخاذ قرارات سريعة لبعض المشكلات التي لها حلول عاجلة.

وقال ” عمارة،” أنه سعيد لما رأه من رغبة المحافظين الجدد في سرعة الإنجاز والعمل على إقتحام المشاكل وتقديم حلول للمشكلات العاجلة، وتأكيد المحافظين على أن تعليمات القيادة السياسية أنصبت على ضرورة معالجة المشكلات المحلية بطريقة غير نمطية مع إعطاء الأولوية إلى قضايا التنمية ومكافحة البطالة وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

كشف  النائب عن  وعد اللواء ” حمدي عثمان”-  محافظ الاسماعيلية الجديد – بعقد لقاءات شعبية جماهيرية مع النواب في دوائرهم للتعرف على مشكلات المواطنين ومناقشتهم حلولها ومقترحاتهم لتحسين البيئة المحلية، والتواصل مع المواطنين دون وسيط.

وأفاد ” عمارة ” محافظ الاسماعيلية الجديد يدرك جيداً أهمية الدور الذي يقوم به النواب في كونهم حلقة الوصل الشعبية بين المواطنين والمسؤولين التنفيذيين، وحرصه على إشراك النواب في مسؤولية عرض التحديات ومقترحات للحلول ينبع من إستيعابه الجيد أن منظومة الحكم الناجحة تأتي بمشاركة وتعاون جميع ممثلي المؤسسات الدستورية من التنفيذيين والنواب الذين أختارهم الشعب لتمثيلهم أمام الحكومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى