عربى ودولى

عروسان يقيمان حفل زفاف بالبث المباشر

مع اتخاذ تدابير احترازية لمواجهة تفشي  COVID-19، والتى يأتى على رأسها اللجوء للعزل المنزلى والتباعد الاجتماعي،  ابتكر زوجان بريطانيان طريقة ذكية لضمان استمرار حفل زفافهما بعد 18 شهرًا من التخطيط.

ابتكر ريتشارد جروم وكيرستن روبسون، كلاهما 26 عامًا، طريقة للاحتفال  بحفل زفافهما،بعد إلغاء حفلات الزفاف في المملكة المتحدة،  حيث عقد الزوجان حفل زفافهما قبل شهر من الموعد الذي كانا يخططان له في الأصل وسط الوباء المستمر والقيود الناتجة عنه.

وقال كيرستتن : “لقد شعرنا أن القيود أصبحت أكثر صرامة ولم نرغب في المخاطرة بإلغاء حفل الزفاف بالكامل”،  مشيرة إلى أنهم عقدوا الحفل في كنيسة مجاورة، في خدمة حضرها 12 شخصا فقط .

وأشارت كيرستن إلى أنه تم بث الحفل لايف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث شارك 300 ضيف الحفل، حيث ظهروا من منازلهم مرتدين ملابس الزفاف الخاصة.

قام الضيوف  الذين انضموا إلى الزوجين في زفافهم بالحجر الذاتي بالاستعداد للحفل قبل أسبوع،  و ساعد الحضور على تزيين الكنيسة بينما تم حث بقية الضيوف على تسجيل الدخول للخدمة.

وأضافت كيرستين “أنا وريتشارد محبون حقيقيون للتكنولوجيا، لذا أنشأ أصدقاؤنا البث المباشر على Facebook الذي كان في الأساس هاتفًا محمولًا مدعومًا على منصة موسيقية حتى يتمكن الجميع من مشاهدتنا في الممر”

“نحن نعلم أن 304 شخصًا على الأقل شاهدوها من جميع أنحاء إنجلترا وعائلتي من أيرلندا الشمالية، لذا امكنهم على الأقل مشاركة اليوم معنا..الأشخاص الذين تحدثنا إليهم حتى الآن قالوا إنهم شعروا بأنهم جزء من من الحفل، حتى من مسافة بعيدة، ويسعدنا حقًا أننا تمكنا من توفير هذا الخيار لهم “.

وقال ريتشارد، كان من الغريب السير في الممر في الكنيسة ذات سعة 1100 شخص وهي فارغة إلا من وجود 14 شخصً فقط، مؤكدا انهما سيقضيان شهر عسل مميز بعد انتهاء الأزمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق