توك شو

صديق عفيفي يتحدث عن الجامعات الخاصة على الحدث

محمد محمود

يستضيف برنامج “زوم” الذي تقدمه الإعلامية ” ساره أبوزيد “، على قناة الحدث ،  مساء غدٍ الدكتور “صديق عفيفي “- رئيس مجلس أمناء جامعة ميريت ورئيس أكاديمية طيبة  – الذي يتحدث غير حلقة بعنوان “الجامعات الخاصة بين الرسالة التعليمية ومطرقة البيزنس “.

تقدم الإعلامية “ساره أبوزيد ”  حلقة خاصة عن الاستثمار في الجامعات الخاصة والصعوبات التي تقابل الطلاب في الالتحاق بتلك الجامعات وايضا شكاوي اولياء الامور المتعددة التي تستحق التغطية .

ساره أبوزيد

وقالت سارة ابو زيد مقدمة البرنامج أن حلقة غدا ستكون حلقة خاصة ستتناول الرد علي جميع الاسئلة التي تهم الطلاب واولياء الامور كما ستكشف الحلقة الفرق بين الرسالة التعليمية والاستثمار في التعليم بالجامعات الخاصة.
كما ستعرض الحلقة معاناة أهالى طلاب الثانوية سواء عامة أو أزهريه التي لا تتوقف عند حد ظهور النتيجة بل يصل الأمر إلى مرحلة التنسيق وترقب الأهالى دخول أبنائهم كلية لطالما حلموا بها وسعوا إلى الوصول إليها وتبدأ صدمة الأهالى حالة ظهور التنسيق ولم يسعفهم الحظ لأبنائهم لتحقيق أحلامهم والالتحاق بالكلية المنشودة. ومنذ تلك اللحظة تبدا رحلة البحث عن الكليات الخاصة وشروط القبول بها والأهم من كل هذا مصاريف كل كلية والتى تختلف من جامعة لأخرى إلا أن الأمر المتفق عليه هو أن مصاريفها باهظة الثمن تجعل حلم الالتحاق بكلية القمة التى يحلم بها أى طالب صعب المنال وليس في مقدور ذويهم وبالتالى يقفون عاجزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق