عاجل

شهادة الخروج على الهاتف في باريس

باريس . المصري

أعلن وزير الداخلية الفرنسي “كريستوف كاستانير ” ، عن إصدار تعليمات بوحود شهادة للتحركات يتم تنزيلها علو الهاتف المحمول بداية من يوم الاثنين ٦ أبريل الجاري تقدم للسلطات المعنية هند طلبها .

قال كاستانير  أن “الخدمة ستكون متاحة على شبكة الإنترنت على موقع وزارة الداخلية والحكومة. وقد اعتمد الفرنسيون الآن قواعد الحبس ، لذا فمن المستحسن منحهم القليل من المرونة مع هذه الأداة”.

وعلى حد تعبير كريستوف كاستانر ، يمكن تحرير النموذج من هاتفك الذكي وتقديمه إلى الشرطة باستخدام رمز الاستجابة السريعة. وبالتالي فقد نجت الحكومة من التطوير الممل لتطبيق مخصص وحماية نفسها من “قرصنة البيانات” المحتملة.

كما يجب أن تظهر شهادة وقت الخروج على النسخة الرقمية للشهادة. وحذر وزير الداخلية من أن “الوقت الذي قمت بنشر الوثيقة فيه سيكون متاحا للشرطة  وتكون موقعة من خلال برنامجAdobe acrobate reader .

وحسب كلام وزير الداخلية ، للتوقيع عبور الشهادة في إصدار Android للتطبيق ، يمكن العثور على خيار التوقيع في الإعدادات ، ضمن علامة التبويب “تعديل ملف PDF” ، والتي يمكن تمييزها باستخدام القلم على اليسار.

أما على نظام التشغيل iOS ، يجب عليك الانتقال إلى التعليقات التوضيحية والتوقيع و “إضافة توقيع أو إزالته”. لذلك يمكن إضافة توقيع برسمه بإصبع. يقدم التطبيق نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام. بمجرد انقضاء هذه الفترة ، ستحتاج إلى الاشتراك أو تغيير عنوان بريدك الإلكتروني لتسجيل الدخول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق