الحوادث

شقيق مرتكب مذبحة الشروق حرضه على القتل

باسم دياب
أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة بحبس 3 أشخاص متهمين بتحريض المتهم ” كرم.م” المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بالشروق ، والتستر عليه 4 أيام على ذمة التحقيقات .
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين “محمد.م” شقيق المتهم، “عاطف.ا”، سائق، “مصطفى.م” صديق المتهم .
كما استمعت النيابة لأقوال المشتبه فيه بإقامة علاقة غير شرعية مع المجنى عليها وأنكر أمام النيابة صلته بزوجة المتهم، كما أنكر أى وجود لعلاقة جنسية بينهما.
واعترف المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة، لشكه في سلوك زوجته، موضحا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدا أن زوجته هى من توسطت له بالعمل عند “عودة ” صاحب العمل الذى يعمل عنده.
وأضاف المتهم أنه شك في سلوك زوجته، لعدم معرفته مصدر الأموال التى لاحظ وجودها بحوزتها، خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة، مشيرا أنه منذ 4 شهور قررت تطليق المجني عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونة فيها 4500 جنيه تحت السرير، وكدبت عليا قالتلى بتوع الجيران، من وقتها وأنا الشك جوايا بخيانتها”.عرفت أنها بتخونى، لما عرفت أن عودة بيجى البيت وأنا مش موجود”.
وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، بصحبة المتهم لمسرح الجريمة لتمثيل جريمته أمام النيابة العامة.
وقال بيان وزارة الداخلية إن قسم الشروق تلقّى بلاغًا بمقتل المدعوة “منال ن. إ” 27 سنة، وأطفالها الأربعة، داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية، والعثور على جثثهم مفصولة الرأس، وبجوارهم سكين، وعدم تواجد الزوج “كرم م. ع” 38 سنة، خفير وسمسار، وعلى الفور قام قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث؛ لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبيّن من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج “محل إقامته الأصلى”.
عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة، أسفر أحدها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة؛ لشكّه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى