مصر

شباب مصر بفرنسا تندد بالاعتداءات الاسرائيلية وتؤكد : تصعيدنيتنياهو مقامرة سياسية

نددت جمعية شباب مصر بفرنسا بالاعتداءات الاسرائيلية على الشعب الفلسطيني ، وعلى المقدسات الإسلامية بمدينة القدس الشريف ،وإقدام جنود الاحتلال والمتطرفين من المستوطنين باقتحام المسجد الأقصى المبارك ، ومنع المصلين من اقامة الصلوات في الأيام الأخيرة منشهر رمضان المبارك .

وقالسامح أبوزيد “- رئيس الجمعيةإن الاعتداء على المسجد الأقصى الشريف من قبل قوات الاختلال الاسرائيلي والمستوطنين يمثلاستفزازا اً لمشاعر أكثر من مليار ونصف مسلم حول العالم ، لما له من آثار وردود أفعال غاضبة تجاه المحتل الاسرائيلي بما يهدد عمليةالاستقرار والسلام في المنطقة .

طالبأبوزيدالمجتمع الدولي ومجلس الأمن بعقد جلسة طارئة لوقف الاعتداءات الاسرائيلية على الفلسطينيين ، وسرعة انقاذ الشعبالفلسطيني والمدنيين الذين يقتلون بنيران الاحتلال ، وطعنات المستوطنين .

أكدأبوزيدأن نتيناهو يشعل فتيل الأزمة قبيل الانتخابات الرئاسية الاسرائيلية ليعلن نفسه مرشحاً خلال الفترة المقبلة ، مؤكداً أن ما يقومبه رئيس وزراء إسرائيل في هذه الفترة ماهو إلا مقامرة سياسية عماير محمودة النتائج ، داعياً المجتمع الدولي لممارسة ضغوط على الحكومةالاسرائيلية للتراجع عن سياساتها تجاه الشعب الفلسطيني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق