جاليات مصرية

شباب مصر بفرنسا تكرم السفير إيهاب بدوي

باريس . المصري

كرم شباب مصر بفرنسا السفير “إيهاب بدوي “- سفير جمهورية مصر العربية بفرنسا – للجهود التي قدمها ودوره في تقوية العلاقات المصرية الفرنسية هلال فترة عمله سفيراً لمصر لدى باريس .

رئيس الجمعية يقدم الدرع للسفير إيهاب بدوي

وقدم شباب مصر بفرنسا درع التقدير للسفير “إيهاب بدوي ” في نهاية مدة خدمته بباريس ، تقديراً لدوره ومكانته في ترتيب العلاقات بين مصر وفرنسا ، والدور الذي قام به في فترة عصيبة من عمر العلاقات بين البلدين .
وكانت جمعية شباب مصر بفرنسا قد قدمت درع التقدير والشكر للسفير “إيهاب بدوي ” مساء اليوم ، حيث زار وفد مكون من الشباب مقر السفارة المصرية بباريس ،لتقديم العرفان والشكر للسفير لما قدمه للمصريين بفرنسا خلال فترة عمله وعلاقته المتميزة بأبناء الوطن في الخارج .
أكدالوفد على شكره وتقديره للسفير “إيهاب بدوي ” وللسفارة المصرية بباريس وجهودها في خدمة أبناء الوطن .

أكد ” سامح أبوزيد “- رئيس الجمعية – أن تكريم السفير “إيهاب بدوي ” ، يأتي تتويجاً لجهوده الدبلوماسية التي ساهمت في دفع العلاقات المصرية الفرنسية في فترة هامة وحساسة من عمر العلاقات بين البلدين ، ونظراً للجهود التي قام بها ” بدوي ” في ترتيب هذه العلاقات وتقويتها بما يخدم الوطن ، وغليه جاءت هذه الخطوة وتقديم درع الشكر للسفير في نهاية مدة خدمته ، إجلالاً لدوره في خدمة المصريين بفرنسا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق