مقالات وأراء

شاهدعيان في حادث سانت دينيس : ٣٠ بلطجي اعتدوا على مصري

سلامة :  المصريين أوقفوا الترام للأخذ بحقه  ..والبوليس ألقى القبض على ٨ من المعتدين

محمد زيان

روى شاهد  عيان ل”بوابة المصري الإخبارية – تفاصيل حادث الإعتداء الذي تعرض له ثلاثة مصريين من قبل أفارقة بمنطقة “سانت دينيس “saint -dennis ،حيث اعتدى عدد كبير 

من البلطجية عليهم مما أسفر عن اصابتهم ودخولهم المستشفى أحدهم في حالة خطرة . 

” ٣٠ معتدي “ 

قال “محمد سلامة ” ل”بوابة المصري الإخبارية – كنت راكباً الترام عائداً من ” جار دي سانت دينيس ” ووجدت رجلاً مصرياً كبيراً يصرخ ويقول “هتموتوه ” وكان  أربعة من الأفارقة يضربون مواطناً مصرياً كادوا أن يقتلوه “. 

IMG_2005.jpeg

يتابع “سلامة ” : ” أخذت الرجل حتى لا يضربوه وجدنا واحد أفريقي متعور يشتم أين المصري عندما شاهد المصري السود دخلوا بجنازير وخراطيم وألقوا دراجة فوقه،و نزل أحدهم من موتوسيكل بجوار الترام قبل أن يعبر ” سكة الترام ” بعدها تجمع عدد كبير وأوقعوه على الارض وبعدها نزلوا فيه ضرب ” . 

يروي “سلامة “: ” العدد الذي كان يضرب في المواطن المصري ٣٠ شاب ورجل أفارقة، و لم اقدر ان أتدخل من كثرة العدد ، فقط  كل ما أسرعت أن أفعله هو انني ” شدِّيت الرجل الكبير ” ، بعدها اتصلت بصديق  قلت له خناقة في ” سانت دينيس” مصري السود تجمعوا عليه ، واتصلنا بالإسعاف والبلطجية هربوا ووصلت لانقاذه بعد ربع ساعة ،وجاء بوصول اكثر من مائة مصري يبحثوا عن البلطجية ولَم يجدوهم ، وحملت الإسعاف “م.  ط ” من شبرًا ملس الغربية ، لكنهم لم يستطيعوا إسعافه وطلبوا له العربية البيضاء للحالات الخطرة حضرت وأخذوه ظللوا يعالجونه . 

IMG_1954.jpeg

يقول “محمد “ظل المصريون يبحثون تن البلطجية الأفارقة ، وعندما شاهدوهم من الناحية الثانية  يركبون الترام جروا ناحيته وأجبروه على الوقوف لكن البوليس هنا حضر وتدخل والقى القبض عليهم “.

شاهد أحد الشباب المصري أحد المعتدين فجرى ورائه لكي يمسكه ولَم يستطع اللحاق به وفر من البوليس أيضا، ونشبت مشاجرة آخرى  بين مصريين واثنين من الأفارقة تدخل البوليس واخرج بخاخات جاز وقال “اللي هيتحرك هنرش ” وألقوا القبض ثمانية من المعتدين . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق