عربى ودولى

سوريا للجميع يهنىء المغرب بسيادته على الصحراء .. ويقرر تمثيل له بمدينة العيون

أكد الدكتور ” محمد عزت خطاب “- رئيس حزب سوريا للجميع – الذي يتخذ من باريس مقراً له – على ترحيبه بالقرار الذي أقدمت عليه المغرب والولايات المتحدة الأمريكية ،والذي يقضي بمغربية الصحرا ء الغربية .
وقال “خطاب “- في برقية مفتوحة إلى جلالة الملك ” محمد السادس “-ملك المغرب -إن هذا القرار جاء نتيجة جهود جلالته ودبلوماسيته مع الولايات المتحدة الأمريكية بقيادة الرئيس الشجاع ” دونالد ترامب “.
وصف “خطاب “القرار بأنه ” تاريخي ” يقضي بسيادة المغرب على الصحراء المغربية ويؤكد الجهود التي بذلتها المملكة بقيادة جلالة الملك محمد السادس ،ومواقفه الخادمة للشعب المغربي ووحدة وسيادة أراضيه .
قدم “خطاب “التهنئة للشعب المغربي ،بعظمة جلالة ملك البلاد وانتصاره لهم بهذا القرار
،مؤكداً أنه ثمرة حكمة جلالة الملك وخطوات القوية من أجل سيادة المغرب على أراضيها ودعم وحدة التراب المغربي .

أكد “خطاب ” أن الحزب سيفتتح مقراً له بمدينة ” العيون ” المغربية خلال الأيام المقبلة ،وذلك لتفعيل التمثيل السياسي والاقتصادي مع المغرب من مشروعات وأعمال وشراكة تجارية في ظل خطة الملك ” محمد السادس” لتوطين الاستثمارات في المغرب تحت قيادته الحكيمة الرامية لمستقبل المغرب وشعبه .
قال “خطاب ” إننا نأمل في شراكة سياسية مستقبلية مع جلالة الملك لحل قضية فلسطين ،باعتبار جلالته أمين عام لجنة القدس ، وذلك لكي يعم السلام في المنطقة ،ونأمل في تحركاته أيضاً لدعم حل الأزمة السورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق