عاجلعربى ودولى

روسيا تطرح مروحيات جديدة في المنتدى العسكري الدولي “الجيش -2020”

شريف إسماعيل
 
أعلنت الشركة القابضة للمروحيات الروسية أنها ستعرض مجموعة واسعة من طائرات الهليكوبتر العسكرية في المنتدى العسكري التقني الدولي “Army-2020” الذي سيعقد في موسكو في الفترة من 23 أغسطس إلى 29 أغسطس.
سيشمل المعرض الثابت للشركة القابضة في الحديقة الوطنية للاستجمام والترفيه “باتريوت” طائرات هليكوبتر نقل وعسكرية مطورة من طراز Mi-35P و Mi-35M ، وطائرة هليكوبتر Ka-226T خفيفة متعددة الأغراض ، وطائرة هليكوبتر Mi-171Sh عسكرية ونقل مع زيادة القدرات الهجومية و تحسين الحماية ، ومركز خدمة متنقل لإصلاح وصيانة طائرات الهليكوبتر طراز Mi-8/17 في القواعد الجوية للعملاء.
وفي مطار كوبينكا ، سيشاهد الضيوف والمشاركون في المنتدى مروحية هجومية من طراز Mi-28NE “Night Hunter” ، وطائرة هليكوبتر Ka-52K “Alligator” على متن السفن ، وطائرة هليكوبتر Mi-17V-5 العسكرية والنقل ، وطائرة Mi-26T2V الحديثة. مروحية النقل الثقيل ، وأحدث مروحية النقل Mi-38T. ستقدم الشركة القابضة منتجاتها المدنية: مروحية الركاب Mi-38 ذات المقصورة المريحة للغاية ، ونسخة طبية من مروحية Ansat.
إلى جانب ذلك ، في مركز العرض التوضيحي لشركة Rostec State Corporation ، سيشمل معرض Russian Helicopters النصل الأكثر حداثة بحافة تشبه السيف ، مما يحسن أداء المروحية ، ووحدة مركز خدمة متنقلة ، وهي حاوية 20 قدمًا مع المعدات لصيانة وإصلاح طائرات الهليكوبتر Mi-8/17.
يعد “المنتدى العسكري التقني الدولي” للجيش أكبر حدث في صناعة الدفاع الروسية ، حيث يمكننا عرض أحدث تصميماتنا وتطوراتنا للعملاء الروس والأجانب المحتملين. نعمل باستمرار على تحسين طائراتنا الدوارة ، وفي عام 2020 ، وقال المدير العام لشركة المروحيات الروسية القابضة أندري بوجينسكي: “نقدم عددًا من الطرازات الحديثة ، والتي تتضمن حلول تصميم متقدمة من حيث السلامة وقدرات هجومية متزايدة لطائرات الهليكوبتر”.
شركة JSC “المروحيات الروسية” هي جزء من شركة Rostec State Corporation ، هي شركة رائدة في صناعة طائرات الهليكوبتر العالمية ، وهي المصمم والمصنع الروسي الوحيد لطائرات الهليكوبتر. تأسست الشركة القابضة في عام 2007 ويقع مقرها الرئيسي في موسكو. نقوم بتشغيل خمسة مصانع لتجميع طائرات الهليكوبتر ، ومكتبين للتصميم ، وشركات إنتاج وصيانة المكونات ، ومحطات إصلاح الطائرات ، وشركة واحدة لخدمة طائرات الهليكوبتر تقدم دعمًا لما بعد البيع في روسيا والخارج. عملاء الشركة القابضة هم وزارة الدفاع ووزارة الشؤون الداخلية و EMERCOM الروسية وعملاء حكوميون آخرون ، Gazpromavia ، شركة UTair Aviation ، الشركات الروسية والأجنبية الكبيرة.

شركة State Corporation Rostec هي واحدة من أكبر الشركات الصناعية في روسيا. وهي توحد أكثر من 800 منظمة علمية وصناعية في 60 منطقة في البلاد. مجالات نشاطها الرئيسية هي هندسة النقل والإلكترونيات والتكنولوجيا الطبية والكيمياء والمواد المبتكرة. تشكل مقتنيات Rostec ثلاث مجموعات: الإلكترونيات والأسلحة والطيران. تشمل محفظة الشركة علامات تجارية مشهورة مثل AvtoVAZ و KAMAZ و Kalashnikov و Russian Helicopters و Uralvagonzavod وغيرها. Rostec نشطة في تنفيذ جميع المشاريع الوطنية الاثني عشر. تعد الشركة مزودًا رئيسيًا لتقنية المدينة الذكية ، وتشارك في رقمنة الإدارة العامة ، والصناعة ، والقطاعات الاجتماعية ، وتقوم بتطوير خطط لتطوير تقنيات لاسلكية 5G ، وإنترنت الأشياء الصناعية ، وأنظمة البيانات الضخمة و blockchain. . تتعاون Rostec مع الشركات المصنعة الرائدة في العالم مثل Boeing و Airbus و Daimler و Pirelli و Renault. يتم تسليم منتجات الشركة إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. يأتي ما يقرب من ثلث إيرادات الشركة من تصدير منتجات عالية التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق