عاجل

حزب ماكرون في الأسواق للترويج للانتخابات الأوروبية

باريس . محمد زيان

نظم حزب ” أون مارش ” En Marche جولة انتخابية بمنطقة باريس ١٦ ، بمشاركة المتحدث السابق بأسم رئاسة الوزراء Benjamin Griveaux , ومستشار الحزب للمنطقة Thomas Luret .

شهدت المنطقة القريبة من محطة مترو auteuil انتشار أعضاء الحزب ومستشاريه للترويج لقائمة “أون مارش ” التي يخوض بها الانتخابات البرلمانية الأوروبية ،التي تنطلق في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري .

تحدث أعضاء الحزب إلى المواطنين عند مداخل ومخارج محطة المترو لإقناعهم ببرنامج الحزب والقائمة التي تخوض الانتخابات خلال القترة المقبلة ، مستخدمين في ذلك الدعاية الانتخابية الخاصة بالحزب وأعلام فرنسا .

نظم أعضاء الحزب ،وعلى رأسهم المتحدث السابق بأسم الحكومة الفرنسية ، جولة في سوق منطقة ” باسي ” Basy للحديث للمواطنين والباعة وترويج برنامجهم خلال الانتخابات الأوروبية ،حيث شهدت الجولة مناقشات وجدالات حول سياسات الحزب خلال الفترة الماضية ،والأسعار ودور الحكومة في المرحلة المقبلة من أجل المواطن الفرنسي .

وقام الحزب بجولة في سوق Wilson ،بعد نهاية الجولة الأولى ،أعقبها اجتماع في سوق Guimet مع Ilana Cicurel المرشحة في قائمة النهضة الأوروبية وعضو المجلس التنفيذي لـ LaREM.
وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت نزول عدد من وزراء حكومة “ماكرون “للشارع للترويج للانتخابات الأوروبية وسياسة الحزب التي يخوض على اساسها هذا الماراثون ،والأهداف التي يعمل الحزب تحتها ،ومنها حماية المناخ وفاثً للاتفاقات الدولية ،المشاركة في حماية الحدود الأوروبية والحفاظ على منطقة شنجن والاتحاد الأوروبي وتكوين دفاع أوروبي مشترك ،فضلاً عن الاهتمام بالمواطن الفرنسي وعمل عدالة اجتماعية حقيقية وتحقيق الديمقراطية على التراب الفرنسي .
وكان الرئيس “إيمانويل ماكرون ” قد أعطى تعليمات

مشددة خلال خطابه منذ يومين بالنزول للشارع ومشاركة المواطنين لتعريفهم ببرنامج الحزب وقائمته في الانتخابات الأوروبية المقبلة .

وجه أعضاء الحزب رسالة للمواطنين في الشارع بقولهم “يجب أن نكون كثيرين على أرض الواقع لنحمل صوت أوروبا الموحدة وذات السيادة بصوت عال ،ونأمل أن ينضم إلينا العديد منكم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق