رياضة

تأهل مصر والبحرين لنصف نهائي كأس العرب لكرة قدم الصالات

تأهل منتخبا مصر والبحرين إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات المقامة في مدينة القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
وشهدت المباريات حضور الدكتور رجاءالله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، حيث التقى باللجنة المنظمة للبطولة، وتابع سير أعمال اللجان في العاصمة المصرية القاهرة.
واختتم المنتخبان مشوارهما في مرحلة المجموعات، بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين على صالة د.حسن مصطفى، وانتهت بفوز مصر بهدف دون رد سجله اللاعب خالد عبدالحليم.
بهذا الفوز ارتفع رصيد منتخب مصر لـ7 نقاط من فوزين وتعادل، وتأهل للمربع الذهبي متصدرا للمجموعة، رفقة منتخب البحرين الذي بلغ المرحلة المقبلة وصيفا برصيد 6 نقاط.
وفي ختام مباريات المجموعة الأولى، حقق منتخب الكويت فوزا بنتيجة 8-1 على موريتانيا، وسجل له كل من عبداللطيف العباسي وعبدالرحمن الطويل بواقع 3 أهداف لكل منهما، وهدف لعبدالرحمن المسبحي وسالم الصميعي، بينما سجل لموريتانيا اللاعب محمد أمحمد.
الفوز رفع رصيد منتخب الكويت لـ4 نقاط، احتل بهم المركز الثالث، يليه منتخب موريتانيا بدون رصيد.

*المغرب تواجه السعودية وجزر القمر أمام الإمارات في ختام دور المجموعات*

يختتم غدا الثلاثاء دور المجموعات لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بمباراتين تجمع الأولى بين المغرب والسعودية، والثانية بين جزر القمر والإمارات.
وتنطلق مباراة المغرب مع السعودية في تمام الثالثة عصرا، بينما يقام لقاء جزر القمر مع الإمارات في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، يليه منتخبا السعودية والإمارات بـ3 نقاط لكل منهما، ثم منتخب جزر القمر بدون رصيد.
كانت منافسات المجموعة الأولى أسفرت عن تأهل منتخبي مصر والبحرين في المركزين الأول والثاني تواليا، إلى الدور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق