مقالات وأراء

بوابة المصريين بالخارج تكذب في واقعة المتوفي بباريس منذ ١٠أيام

نتساءل : هل من مصلحة الوطن والمواطن الكذب ولي الحقائق ؟

أحمد محمد 

نفى “صلاح عطا “- رئيس جمعية أصدقاء المرضى بباريس -ما تداولته مواقع إليكترونية -عن تدخل وزارة الهجرة وإجراء اتصالات بالقنصلية  المصرية العامة لإنهاء إجراءات نقل جثمان المتوفي “جميل جمال الدين ” الذي توفى نتيجة مرض بالكبد وأنه لا صحة لما نشر على “بوابة المصريين بالخارج “. 

وقال “عطا “إنه لا صحة لما نشرته “بوابة المصريين بالخارج ” ، وما جاء بها تزييفاً للحقائق وكذب لا يصح أن ينشر في وسيلة إعلامية ،مشيراً إلى أن اصحاب الجهود الذاتية هم الذين يتحركون حتى الان . 

وأكد “مصطفى الشربيني “-أن ما نشرته “بوابة المصريين في الخارج “خبر كاذب وتجميل لصورة قبيحة بالكذب ومحاولة نسب جهود لغير أصحابها وهي محاولات للتعمية على الحقيقة . 

قال “مصطفى ” حتى الان لم نتلق أية اتصالات من مسئول بالقنصلية ونحن ذهبنا الى المستشفى صباح اليوم والمحافظة لاستخراج بقية الأوراق ولا حقيقة لتدخل وزارة الهجرة أو القنصلية . 

وكانت ” بوابة المصريين في الخارج “قد نشرت خبراً منقولاً حرفياً من “بوابة المصري الإخبارية “نشرته أمس حول تدخل وزارة الهجرة لنقل جثمان المتوفي المصري على نفثة الدولة لمصر وهو خبر غير حقيقي ، فضلاً عن المخالفة المهنية لنقل المص دون الرجوع لنا أو ذكر المصدر . 

“بوابة المصري الإخبارية “تتساءل :إذا كان رأس الدولة ممثلاً في الرئيس “عبد الفتاح السيسي “يعمل طوال اليوم ، ويتحمل مسئولية بلد كبير في الداخل والخارج ، ويصارح المصريين بكل كبيرة وصغيرة ويوجه كفر أجهزة الدولة لمصلحة الوطن والمواطن ، متى يتحرك الجالسون غير المكاتب المكيفة لخدمة المواطن المصري الذي قامت ثورةً٣٠يونيه لإعلاء كرامته ؟؟

IMG_2506.jpeg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق