رياضة

بعد تعادله مع ” الدراويش ” .. الأهلي يواصل استعداده ل ” المصري ” بدون راحة

 

مالك محمد

رفض الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي الحصول على راحة بعد التعادل مع الاسماعيلي وفضل التدريب استعدادا لمباراة المصري التي ستقام الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

ويعاني الاهلي من شهر مزدحم من الارتباطات حيث لن يعرف الفريق طهم الراحة خلال هذا الشهر وربما تمتد الحالة ايضا في ظل تلاحم المباريات فالاهلي يواجهه المصري ثم النجنة اللبناني في البطولة العربية ويفصله 3 ايام ايضا عن مباراة الترجي التونسي في بطولة افريقيا ثم يعود مباشرة ليلعب مباراتين خلال 72 في الدوري.

ويحاول الجهاز الفني التعامل مع الامر الواقع ومنح اللاعبين جرعات استشفاية جيدة حيث خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي تدريبات استشفائية تجنبا للإرهاق على هامش المران الجماعي للفريق امس.

وفي المقابل اجري كارتيرون تقسيمة قوية خلال المران الجماعي للفريق واستهل الفرنسي المران بفقرة بدنية استمرت لما يقرب من 25 دقيقة ثم قام بعدها بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض التقسيمة التي شهدت منافسة ساخنة بين الجميع.

وشارك حسام عاشور في التدريبات بصورة طبيعية حيث خاض جزءا من التقسيمة بعدما وافق كارتيرون.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية تحت إشراف حسين عبد الدايم؛ مساعد مخطط الأحمال البدنية، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي قبل أن يسمح كارتيرون بنزول اللاعب والمشاركة في جزء من المران دون احتكاكات، خاصة أنه عائد من الإصابة في ركبته، حيث ارتدى عاشور قميصا مخالفا لقمصان اللاعبين في التقسيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق