برلمان

بالأسماء .. مرشحي حزب النور للفردي بانتخابات الشيوخ

محمد علاء

دفع  حزب النوربنرشحين على المقاعد الفردية في عدد من المحافظات للدخول في انتخابات مجلس الشيوخ القادمة .

واختار الحزب صلاح سليمان أبو بكر، عضو المجلس الأعلى للقبائل العربية بمصر – للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة الفيوم، والمهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، بمحافظة المنوفية، كما اختار الحزب اختار عبدالرسول طبلية – للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة البحيرة.

واختار  الحزب اختار محمود غلاب – للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة البحيرة، واختار الدكتور وجيه الشيمي، عضو بمجلس الشعب السابق، للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة الفيوم.

ودفع الحزب بالمهندس إسلام المغربي، أمين حزب النور بمحافظة البحيرة – للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة البحيرة، واختار المهندس زارع منيسي، عضو الجمعية العمومية لحزب النور  للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة الإسكندرية، واختار الحزب د. محمود محمــد المزين للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة دمياط.

و اختار صابر مصطفى رفاد القناشي، وكيل حزب النور بمركز براني – للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة مرسي مطروح، كما اختار الدكتور طلعت مرزوق عضو المجلس الرئاسى للحزب ورئيس اللجنة القانونية بالحزب للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة الإسكندرية، واختار الحزب الدكتور محمد إبراهيم منصور أمين عام حزب النور، وعضو المجلس الرئاسى للحزب – للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة كفر الشيخ.

ورشح الحزب  السيد مصطفي خليفة نائب رئيس حزب النور، وعضو المجلس الرئاسى للحزب للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة كفر الشيخ، وتم اختار عبد الله بدران، أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية، وعضو المجلس الرئاسى للحزب، للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق