رياضة

المقاولون والاتحاد يقصان شريط الدوري مساء اليوم

 

محمد السيد
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مسابقة الدوري الممتاز في النسخة الـ 60 ، حيث يحل فريق المقاولون العرب ضيفا على الاتحاد السكندرى باستاد الاسكندرية ضمن مباريات الجولة الأولى للبطولة.

ويسعى الفريقين فى الظهور بشكل جيد فى بداية المسابقة واكتساب الثقة من المباراة الأولى قى ظل صعوبة مباريات الدوري هذا الموسم.
يأمل المقاولون العرب بقيادة ” علاء نبيل”  فى قيادة قوية للفريق منذ بداية الموسم وتحقيق نتائج مميزة فضلا عن تقديم عروض جيدة وتقديم أكثر من موهبة شابة للكرة المصرية.

وعمل ” نبيل”  على تحفيز لاعبيه قبل المباراة والتحدث مع جميع اللاعبين فى ظل تحديد مهام خاصه لكل لاعب داخل الملعب فى ظل أهمية المباراة أمام الفريق السكندري.
المقاولون استعد جيدا للموسم من خلال تصعيد المميزين من قطاع الناشئين الذين اعتمد عليهم المدير الفني في المباريات الثلاث الأخيرة الموسم الماضي فضلا عن التعاقد مع مجموعة من اللاعبين سواء محليين أو من كولومبيا أو البرازيل وخاض الفريق معسكر إعداد ناجح في الإسكندرية.

وفي المقابل قام الاتحاد بتدعيم صفوفه بأكثر من لاعب أمثال محمود الغرباوي ومحمود الزنفلي ومحمد جابر ومحمود رزق ومحمد ناصف وخالد قمر وأحمد داوودا ومحمود شرويدة وديديه كوريه ومحمد حسن وأحمد مجدي وخليل نيمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق