عاجل

المصري : دراسة لتثبيت العاملين بالمكافأة الشاملة.. وقريبا مبنى يحمل اسم ريان

 

شريف اسماعيل

أكد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى أن الوزارة وجميع شركاتها محفظة واحدة سنعمل جميعا على ان تكون رقم واحد في النجاح وانه سوف يقوم بأي عمل يكون في صالح العاملين جميعا ولن ينتظر أن يطلبوا شيئا وعدم تضرر أي منهم .. وأضاف الوزير ان تسوية المؤهلات سوف تتم طبقا لحاجة العمل كما يجرى حاليا دراسة لتثبيت العاملين بالمكافأة الشاملة .. وكشف الفريق يونس عن ان الوزارة تدرس اختيار مبنى بمطار القاهرة لإطلاق اسم الراحل العظيم المهندس محمد فهيم ريان .. جاء ذلك خلال لقاء للفريق يونس المصري بالعاملين بشركتي المصرية للمطارات وميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران للخدمات الارضية.. وتحدث المصري عن كافة تفصيلات العمل بقطاع الطيران المدنى فى هذه المرحلة وقواعد العدل التى قام بوضعها لتحقيق المساواة بين جميع العاملين فى الوظيفة الواحدة داخل قطاع الطيران وقام بعرض رؤية عامة للعاملين لنظام دمج الشركات وعائده بالخير على العاملين ، ثم قام بالرد على اسئلة العاملين بردود اتسمت جميعها بالشفافيه والصراحة.

وطالب العاملين بالاصطفاف والعمل باجتهاد للحفاظ على اسم مصر للطيران لان العائد سيكون لصالح العاملين وأسرهم .. وأشار وزير الطيران ايضا الى ان المجتهدين والمتميزين فى العمل سيكون لهم نصيب من نتاج هذا الجهد حيث سيقوم باصدار مكافأت لهم عبارة عن رحلات حج وعمرة للعامل وزوجته حتى يشعر العامل بقيمة عمله المتميز ويكون قدوة لغيره من العاملين.

..و فى نهاية اللقاء اثنى الفريق يونس المصري على العاملين بالشركه والتزامهم بأداء مهام اعمالهم بجهد ملموس وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لصالح شركتهم مع وعد بالمزيد من الرخاء كلما زادت الايرادات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق